كلينسمان: ميسي يمكنه التضحية بأي لقب مقابل كأس العالم

نشر في 14-12-2022
آخر تحديث 14-12-2022 | 21:07
يورغن كلينسمان المدير الفني الأسبق للمنتخب الألماني
يورغن كلينسمان المدير الفني الأسبق للمنتخب الألماني

أعرب يورغن كلينسمان، المدير الفني الأسبق للمنتخب الألماني، عن اعتقاده بأن ليونيل ميسي، نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، يمكنه التضحية بأي نجاح سابق له مقابل الفوز بلقب كأس العالم.

وقال كلينسمان، في رسالة إخبارية على هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، اليوم الأربعاء، «أعتقد أن ميسي يمكنه التنازل والتضحية بأي لقب سابق أحرزه؛ سواء كان في دوري الأبطال أو الدوري أو أي بطولات فاز بها، مقابل الفوز بكأس العالم».

وتأهل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني لنهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر، بعد الفوز الكبير 0-3 على نظيره الكرواتي أمس الثلاثاء في الدور نصف النهائي للبطولة.

وأوضح كلينسمان: «أيا كان من سيخوض المباراة النهائية أمام الأرجنتين، سيكون عليه أن يكافح بقوة أمام فريق أرجنتيني في غاية الإصرار»، مضيفا: «في البداية، كان المنتخب الأرجنتيني متوترا جدا، وخسر أمام المنتخب السعودي، لكنه تحسن من مباراة لأخرى. ولعب ميسي دورا هائلا في وصول المنتخب الأرجنتيني لهذه المرحلة».

وأردف: «سيظهر الآن ما إذا كان ميسي قادرا على أن يحقق لمنتخب بلاده ما حققه دييغو مارادونا... الكثير من المشجعين بقطر يرغبون في هذا... التشجيع من المدرجات للمنتخب الأرجنتيني في مباراة كرواتيا كان رائعا للغاية».

back to top