التضامن يسقط السالمية بهدف في «ممتاز زين»

نشر في 14-12-2022 | 20:23
آخر تحديث 14-12-2022 | 21:22
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق التضامن لكرة القدم فوزا ثمينا على السالمية، بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد نادي التضامن بالفروانية، في ختام منافسات الجولة العاشرة من منافسات دوري زين الممتاز.

وسجل هدف المباراة الوحيد يوسف العنيزان في الدقيقة 24، ليرفع التضامن رصيده إلى 12 نقطة ليقفز إلى المركز السادس، في حين تجمد رصيد السالمية عند 13 نقطة.

واستطاع التضامن صاحب الضيافة أن يحقق الأهم في المباراة، رغم أفضلية السالمية على مستوى الفرص المتاحة للتسجيل، كما صب الاستحواذ في مصلحة السماوي، لكن من دون فائدة على مدار شوطي اللقاء.

وركز التضامن مع مدربه جمال القبندي على تأمين المناطق الخلفية، وإغلاق المنافذ المؤدية لمرمى الحارس سعود القناعي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

واستطاع أبناء الفروانية الوصول لمبتغاهم، في الدقيقة 24 بعد أن هيأ المحترف النيجيري توني إدغوما، كرة بالمقاس على رأس يوسف العنيزان، والذي لم يجد صعوبة في ايداعها شباك الحارس أحمد عادي.

في المقابل، تسابق لاعبو السالمية على اهدار الفرص المتاحة للتسجيل، لاسيما التي لاحت للبرازيلي ريفاس، والإيفواري جمعة سعيد، وايضا اسو رستم، ومبارك الفنيني، وفواز عايض.

وعول مدرب السالمية محمد إبراهيم، على الضغط العالي على لاعبي التضامن، إلا أن تركيز لاعبي السماوي لم يكن في قمته على مدار الشوطين، وذلك رغم محاولات الجهاز الفني انعاش الصفوف بعدد من التبديلات، إلا أن الأداء استمر على حالة، ليظفر التضامن بنقاط الفوز.

back to top