يسرا: السينما السعودية تتطور سريعاً والمملكة تقدم لشبابها دعماً غير محدود

نشر في 15-12-2022
آخر تحديث 14-12-2022 | 19:46
يسرا ونيللي كريم
يسرا ونيللي كريم

عبَّرت الفنانة يسرا عن سعادتها الغامرة، لتكريمها في النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي انتهت فعالياته أخيراً في السعودية، بحضور فني هائل من جميع دول العالم.

وقالت يسرا، في تصريحات ل «الجريدة»، إن التكريم الجديد مميز تماماً، وله طابع مختلف عن أي تكريم، فمنح جوائز تحمل اسم «جوائز اليسر»، بسبب اسمي، هو تتويج رائع جداً، و«أسعدني كثيراً، ولم أكن أتوقع كل تلك الحفاوة، كما أن تكريمي الشخصي جاء من خلال التواجد العالمي، الذي منح المهرجان صفة عالمية، بحضور هذا الكم الكبير من نجوم العالم، ما أضاف الزخم والقيمة إلى الجائزة».

وأكدت أن كلمات الفنان العالمي الهندي شاروخان أثناء تكريمها أسعدتها جداً، وشعرت بإنسانيته ورقته، وأنه عالمي بصدق، حين قال لها: «أنتِ أيقونة حقيقية، وأسطورة مصرية». وعبَّرت عن سعادتها بالدعم المصري والعربي لها بالمهرجان.

وقالت إن الصناعة السينمائية تتطور في المنطقة بشكل كبير، خصوصاً بالسعودية، وجاء المهرجان ليتوج ذلك، من خلال الكثير من الأعمال السينمائية السعودية التي يقف عليها شباب ظهر نبوغهم من البداية، مؤكدة أنها رأت دعماً غير محدود من السعودية لشبابها ولصناعة السينما، وأنها التقت الكثير من المواهب الشابة، لافتة إلى أن هناك موهبة سعودية تمثيلية شابة ستكون معها في مسلسلها الجديد (روز وليلى)، الذي يُعرض قريباً بمشاركة النجمة نيللي كريم.

وأضافت أنها خلال المهرجانات لم تحرص فقط على التواجد على السجادة الحمراء لالتقاط الصور وغيرها، لكنها دائمة التواجد في القاعات والندوات والفعاليات، وتتواجد في سوق السينما، لمواكبة التطور الذي يحدث، وتتواجد بين الجمهور لتعرف الآراء والجديد، وما الذي أعجبهم، مؤكدة أنها ستعود للسينما خلال الفترة القادمة بالفيلم الذي انتهت من تصويره باسم «ليلة العيد».

وقالت إنها ستبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد (حمدا لله على السلامة) مع عدد كبير من النجوم، من أجل العرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم، مؤكدة وجود الكثير من المفاجآت في العمل، الذي يتكون من فريق عمل كبير ومميز، ويخرجه عمرو صلاح، والمسلسل من إنتاج «العدل غروب».

back to top