«سلوى الصباح» ينظّم «سيدات اليد»

نشر في 13-12-2022
آخر تحديث 13-12-2022 | 21:16
مباراة سابقة بين نادي سلوى الصباح والعيون
مباراة سابقة بين نادي سلوى الصباح والعيون

انطلقت، اليوم ، بطولة نادي سلوى الصباح الدولية الأولى لكرة اليد للسيدات على صالة النادي وتستمر حتى 18 الجاري، برعاية الشيخة نعيمة الأحمد، بالتعاون مع اتحاد اللعبة ويشارك فيها فرق سيدات بأندية سلوى الصباح «المستضيف»، وفتيات العيون من الكويت والأهلي المصري والبحرين البحريني ومنتخب سلطنة عمان.

وافتتحت البطولة، اليوم ، بلقاء فريقَي سيدات نادي سلوى مع نظيراتهن بنادي فتيات العيون، وتقام في الثالثة من عصر اليوم المباراة الثانية بين فريق نادي سلوى والبحرين البحريني.

وتعتبر البطولة هي الأولى من نوعها التي تقام في الكويت، بمشاركة دولية، من شأنها تطوير اللعبة النهوض بالمستوى الفني للاعبات، قبل المشاركة في الاستحقاقات الخارجية.

من جانبها، قالت راعية البطولة رئيسة نادي سلوى الصباح الشيخة نعيمة الأحمد، إن إقامة مثل هذه البطولات بمشاركة فرق لها باع طويل وخبرة في كرة اليد النسائية، سيسهم في تطوير اللعبة وخلق جيل من اللاعبات صاحبات الخبرة، الأمر الذي سينعكس إيجابا على المستويات، سواء في البطولات المحلية أو الخارجية.

وأضافت: «نعمل على نهوض الرياضة النسائية بكل المجالات، وهذا الأمر لا يتم إلا بتعاون الجميع، ومن خلال استضافة البطولات الودية والرسمية، الى جانب التجهيز السليم للفرق من خلال المعسكرات الخارجية والداخلية».

back to top