المؤسسات العسكرية تشارك في «الدواثلون»

نشر في 13-12-2022
آخر تحديث 13-12-2022 | 20:57
رئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري
رئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري

كشف رئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري، عن مشاركة لاعبي ولاعبات المؤسسات العسكرية في وزارة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني والمؤسسة العامة للإطفاء، في سباق الكويت للدواثلون (جري - دراجات هوائية - جري) بنسخته الثالثة، والذي سيقام في 20 يناير المقبل بمنطفة عريفجان.

وقال الكندري إن المشاركة الأولى للرياضيين العسكريين من مختلف القطاعات العسكرية بالكويت في السباق الثالث للدواثلون، ستثري هذا النوع من الرياضة، وستخلق مجالاً تنافسياً كبيراً بين المشاركين الـ 500 في البطولة من الرجال والسيدات في فئات العمومي والمراحل السنية، كما ستكون هناك مشاركة واسعة للرياضيين الخليجيين، إلى جانب سباق خاص لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف: «حرصنا في النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون على إفساح المجال أمام الرياضيين العسكريين للمشاركة في البطولات التي ننظمها، وتوسيع رقعة المنافسة، لخلق جو تنافسي كبير سيعود بالنفع على اللعبة».

وتابع: «القطاعات العسكرية لديها أبطال في جميع الألعاب، ومشاركتهم مهمة في بطولاتنا، وبالنهاية ستكون الرياضة الكويتية هي المستفيد الأكبر»، متمنياً أن يشهد سباق الكويت الثالث للدواثلون منافسة رياضية واسعة بجميع الفئات العمرية. وأشار الكندري إلى أن «البطولات التي ينظمها النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون تشهد تطوراً وزيادة في عدد المشاركين كل عام، وهذا الأمر إيجابي، وسيخلق لدينا أجيالاً من أبطال اللعبة».

back to top