«stc»... تفوّق إعلامي ودور بارز في تمكين التحول الرقمي

حصدت أكبر عدد من الجوائز في حفل «الكويت للإبداع 2022»

نشر في 13-12-2022 | 17:29
آخر تحديث 13-12-2022 | 17:44
الخميس متوسطاً فريق stc
الخميس متوسطاً فريق stc
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، فوزها بخمس جوائز، وحصدها النصيب الأكبر من الجوائز خلال حفل جائزة الكويت للإبداع بنسخته العاشرة لعام 2022، الذي يقام سنوياً تحت مظلة الملتقى الإعلامي العربي.

أقيم الحفل تحت رعاية وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، والأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس، وشهد تكريم المبدعين والرعاة والمشاركين، وفي مقدمتهم شركة stc.

وقد عُقد الملتقى السنوي بمشاركة عدد من كبار الشخصيات ومجموعة من الإعلاميين والفنانين الكبار والمبدعين في مجال الإعلام والإعلان بالكويت والخليج والوطن العربي، وعدد من مؤثري السوشيال ميديا.

وقيَّمت لجنة التحكيم، المكونة من خبراء في مجال الإعلام والثقافة والفن، المشاركين، لاختيار الفائزين وفقاً لأفضل الأعمال الإبداعية ذات القيمة.

ويهدف الحدث السنوي إلى الاحتفاء بالمواهب الإبداعية، وتمييز إنجازات الأعمال على مستوى الشركات والأفراد.

ويعتبر الملتقى الإعلامي العربي من الفعاليات السنوية المهمة في المنطقة، والتي تجمع ممثلين من مختلف القطاعات في مكان واحد، للاحتفال بجهودهم الهائلة في الابتكار والإبداع.



وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن الجوائز جاءت تقديراً لجهود stc المتميزة في تقديم الأفكار التسويقية المبتكرة، والفيديوهات الدعائية المتميزة، والأنشطة والفعاليات التي تبرز مشاركتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، ودورها في تمكين التحول الرقمي.

وكعادة stc سنوياً، تلقت هذه الجوائز تقديراً لإبداعاتها في المجال الفني والإعلاني لمبادراتها ومنتجاتها المبتكرة، وتثميناً للفعاليات المتواصلة والدعم المستمر الذي قدمته stc للمجتمع الكويتي على مدار عام 2022 كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي محلياً وإقليمياً.


جوائز stc في الحفل جوائز stc في الحفل


وأشارت الشركة إلى أن هذا التكريم تسلمه فريق العلاقات العامة في stc وممثلو إدارات التسويق المؤسسي بالشركة وsolutions by stc. جاء أيضاً تقديراً للأفكار الابتكارية والمبدعة التي طرحتها الشركة، من خلال فعالياتها الترويجية والتسويقية والخيرية ومبادراتها المجتمعية.

وذكرت stc أن هذا التقدير جاء نتاج جهود سنوات ممتدة في تعزيز مجموعة الخدمات والمنتجات التي أطلقتها الشركة في السوق، بما يرتقي إلى طموحات العملاء، وإثراء تجربتهم الرقمية. وقد استندت الشركة لتحقيق تلك الأهداف إلى بنية تحتية قوية وممتدة قائمة على شبكات الجيل الخامس 5G الأوسع انتشاراً في الكويت، وخبرة وكفاءة مواردها البشرية في توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا في السوق العالمي على أرض الكويت.

جدير بالذكر، أن stc كانت لها مساهمات عدة في مجال الصحة والتعليم والرياضة ومبادرات الشباب، وقامت بإطلاق عدد من الأنشطة خلال عام 2022، منها: رعاية أنشطة اتحاد كرة القدم الكويتية على مدار السنوات الماضية، ودعم المبادرات الشبابية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة المندرجة تحت مبادرة «وياك»، وكذلك المبادرات المجتمعية المتنوعة والإعلان السنوي «وايد عشقناها» احتفالاً بالأعياد الوطنية للكويت، والحملة الإعلانية لـ «منو فينا ما يحب الكرة؟»، التي أطلقتها stc بمناسبة كأس العالم 2022 في قطر، لمشاركة أهل الكويت ومحبي كرة القدم هذه المناسبة التي تقام لأول مرة في الوطن العربي، فضلاً عن خطواتها لتطوير الأعمال ودعم المؤسسات بشكل عام، والشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص، وتعزيز الاقتصاد المحلي، من خلال توفير منصات متكاملة ومجموعة من الحلول الرقمية لتمكين رحلاتهم في التحول الرقمي، وتسهيل عملياتهم بشكل أكثر كفاءة، بما يتماشى مع رؤية الكويت 2035.

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc: «حرصنا خلال عام 2022 على تعزيز ريادة stc في قطاع الاتصالات، وعلى أن تعكس إعلاناتنا، ومبادرتنا قيم علامتها التجارية، حيث تعتبر أن أهدافها تمتد إلى ما هو أبعد من تقديم خدمات اتصالات فقط، فكان دائماً الطموح بأن ينظر إليها كعلامة تجارية تخدم جميع جوانب الحياة، من خلال إثراء تجربة عملائها، وتتشارك مع مجتمعاتها الأحداث والمناسبات والقضايا الأكثر تأثيراً في كل الأوقات».

back to top