منافسة قوية بين أفلام «رأس السنة»

يخوضها هنيدي والسقا وروبي ورامز واللوزي

نشر في 12-12-2022
آخر تحديث 11-12-2022 | 20:09
تشهد خريطة السينما المصرية خلال موسم نصف العام، الذي ينطلق نهاية الشهر الجاري، عدداً كبيراً من الأعمال السينمائية القوية التي تتنافس على شباك التذاكر، والتي تشهد حضور نجوم الكوميديا: محمد هنيدي، ورامز جلال، وكريم محمود عبدالعزيز، فيما يسجل الفنان بيومي فؤاد حضوراً متعدداً في عدة مشاريع، وتتقاسم روبي بطولة فيلمين سينمائيين. ويعود هنيدي بعد غياب، من خلال فيلمه الجديد (نبيل الجميل أخصائي تجميل)، والذي يخوض من خلاله تجربته الإنتاجية الأولى، حيث تشرف ابنتاه فاطمة وفريدة على إنتاج الفيلم الجديد بأول خطواتهما في مجال الإنتاج السينمائي، فيما تشاركه البطولة الفنانة اللبنانية نور ومحمد سلام ورحمة أحمد ومحمود حافظ.

ويتواجد الفنان رامز جلال بفيلمه الجديد (أخي فوق الشجرة)، وهو العمل الذي يشارك في بطولته مع نسرين طافش وحمدي الميرغني.



ويسجل الفنان كريم محمود عبدالعزيز حضوره السينمائي من خلال فيلم «شلبي»، الذي تشاركه في بطولته الفنانة روبي، إلى جانب بيومي فؤاد وحاتم صلاح.

كما تتقاسم روبي مع يسرا اللوزي بطولة فيلم آخر، وهو «جروب الماميز»، ويشاركهما البطولة الفنانون محمد ثروت ومحمود حافظ وحازم إيهاب، إلى جانب دارين حداد.

ويعتبر فيلم «السرب»، بطولة أحمد السقا مع هند صبري ومجموعة كبيرة من الفنانين وينتمي لنوعية الأفلام الملحمية، واحداً من أهم الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الموسم، حيث سيعرض الفيلم يوم 4 يناير المقبل، بعد تأجيلات عديدة.

وتشارك تارا عماد مع أحمد حاتم في بطولة فيلم «المطاريد»، الذي ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، فيما يتقاسم بيومي فؤاد ومحمد ثروت بطولة فيلم «اثنين للإيجار»، الذي يشهد ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنانة إسعاد يونس، فيما أخرج الفيلم شادي علي.

back to top