«Cisco»: «Ooredoo business» شريك العام في الحلول الأمنية

نشر في 10-12-2022
آخر تحديث 10-12-2022 | 18:27
المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo عيسى الموسى متسلماً الجائزة
المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo عيسى الموسى متسلماً الجائزة
تم مؤخراً تكريم «Ooredoo business»، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال، بجائزة «أفضل شريك في الحلول الأمنية لعام 2022» من شركة Cisco، وتأتي هذه الجائزة كجزء من استراتيجية «Ooredoo business» وتعاونها المستمر مع شركات عالمية رائدة لمواجهة كل التحديات التي تواجه أصحاب الشركات، من خلال تقديم أفضل الحلول الأمنية لهم.

بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في Ooredoo عيسى الموسى: «نفخر في Ooredoo بتكريمنا بهذه الجائزة من شريكنا Cisco. شراكتنا الدائمة مع Cisco تمنح عملاءنا حلول الأمن السيبراني، حلول إنترنت الأشياء (IOT)، حلول مركز البيانات، حلول الحوسبة السحابية، حلولا تم تصميمها لتلبية احتياجات أصحاب الشركات».



وأضاف الموسى: «نسعى دائماً إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائنا؛ نوفر أفضل الحلول في مختلف المجالات، التي صممت لتناسب احتياجات أصحاب الشركات لدعمهم في الوصول إلى تحقيق إمكانياتهم الكاملة وضمان نجاحهم في حماية ومراقبة بيانات عملائهم على مدار الساعة، لمنع جميع التهديدات التي قد يتعرض لها أصحاب هذه الشركات».

وتابع: «نقدم في Ooredoo business حلولا مختلفة في كل المجالات، مصممة خصيصا لأصحاب الشركات لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وحماية بياناتهم على مدار الساعة، مع ضمان أعلى مستويات الأمان، وسنستمر في تقديم الحلول الأمنية التي تمكن الشركات والهيئات الحكومية من استضافة التطبيقات والبيانات عبر بيئة افتراضية آمنة».

back to top