فرحة برتغالية... ورونالدو حزين

نشر في 08-12-2022
آخر تحديث 07-12-2022 | 20:08

على الرغم من تحقيق البرتغال الفوز بسداسية مقابل هدف أمام سويسرا فإن النجم كريستيانو رونالدو بدا حزينا وهو يغادر أرضية الملعب، في الوقت الذي كان زملاؤه لايزالون يحتفلون مع الجماهير.

وكان المدرب سانتوس قرر إبقاء رونالدو على دكة البدلاء قبل أن يشركه في الدقيقة 73، عقابا للنجم الكبير بعدما أظهر استياءه من استبداله خلال مواجهة كوريا الجنوبية بدور المجموعات.

من جانبها، عقبت جورجينا رودريغيز، الرفيقة العاطفية لرونالدو، على الدقائق القليلة التي لعب خلالها المهاجم البرتغالي في مباراة منتخب بلاده أمام سويسرا، وأعربت عن أسفها «لعدم تمكنها من الاستمتاع بأفضل لاعب في العالم طوال الـ 90 دقيقة».

وعبر حسابها على «إنستغرام»، هنأت جورجينا البرتغال على التأهل لربع نهائي مونديال قطر.

وقالت عارضة الأزياء الإسبانية: «تهانينا للبرتغال، بينما كان اللاعبون الــ 11 يرددون النشيد الوطني كل الأنظار كانت عليك»، في إشارة إلى بداية المباراة، حين كانت كل الكاميرات تركز على كريستيانو على مقعد البدلاء وليس على اللاعبين الأساسيين.

وذكرت جورجينا، التي شاهدت المباراة من المدرجات، «انه أمر مؤسف ألا أستمتع بأفضل لاعب في العالم طوال الـ 90 دقيقة. الجماهير لم تتوقف عن المطالبة بنزولك والصراخ باسمك».

واختتمت جورجينا رسالتها المبطنة «أتمنى أن يستمر الرب وصديقك العزيز فيرناندو (سانتوس) يداً بيد وتجعلونا نستمتع ليلة أخرى».

back to top