«Ooredoo» تطلق «Apple Pay» عبر تطبيق MyOoredoo

في إطار حرصها على تعزيز تجربة العملاء

نشر في 07-12-2022
آخر تحديث 07-12-2022 | 18:18
خدمة Apple Pay
خدمة Apple Pay
تحرص Ooredoo الكويت، أول من يقدم خدمات رقمية مبتكرة في الكويت، على تقديم أحدث الخدمات لتعزيز وتحديث مفاهيم تجربة العملاء.

وأبدت «Ooredoo» اهتمامها بالتطور الرقمي المستمر للتكنولوجيا المالية في جميع أنحاء البلاد والمنطقة، بما في ذلك الجهود التي تبذلها السلطات الرقابية، وبنك الكويت المركزي، لإدخال تقنيات التكنولوجيا المالية بالشكل الذي يضفي المزيد من الكفاءة على الحياة اليومية للأفراد.



وتفخر Ooredoo الكويت بأن تكون أول شركة اتصالات في الكويت تعلن إطلاق خدمة Apple Pay عن طريق تطبيق MyOoredoo الخاص بها لتواكب شعارها «طور عالمك»، وبذلك تكون سباقة في تقديم هذه الخدمة التي طال انتظارها بشكل يوفر لعملائها سهولة إجراء العمليات المالية الفردية اليومية من دون أي تعقيدات.

Apple Pay هي ميزة فريدة تقدمها Apple على أجهزة iPhone وiPad وMacBook الخاصة بها، مما يتيح للعملاء دفع فواتيرهم أو إعادة تعبئة خطوطهم أو شراء أي عرض من خلال تطبيق MyOoredoo بنقرة واحدة دون الحاجة إلى مسح أو إضافة بطاقات السحب الآلي أو بطاقات ائتمانية جديدة.

وشهد عام 2022 تطويرا مستمرا في Ooredoo بشكل ينعكس أيضا على تطوير كل ما يخص عملاءها، واستراتيجيتها التي تجعل من تجربة العملاء مختلفة ومميزة عن كل ما يقدمه السوق.

وتعمل Ooredoo الكويت على مدار الساعة لإثراء التجربة الرقمية للعملاء، من خلال شبكة اتصالات غنية ومتطورة تكنولوجيا، بابتكار وتوفير واعتماد أحدث الميزات، ومن هنا جاء تقديم Apple Pay، وهي واحدة من أحدث الميزات التي تهدف إلى تسهيل عمليات الدفع لعملائها بكفاءة من خلال هذه الخاصية.

back to top