«ميني هيرو» تنطلق في يناير المقبل

نشر في 08-12-2022
آخر تحديث 07-12-2022 | 18:14
مشهد من مسرحية سابقة
مشهد من مسرحية سابقة
كشف فريق مسرح محمد اياد أن لديه سلسلة من الأعمال المسرحية على مدار السنة ستقام في مسرح «جمعية الإصلاح»، وتستهدف فئة الأطفال من خلال مشاركتهم بالتمثيل التي تعد من الأمور الإيجابية.

وأكد «مسرح» محمد إياد أن مسرح الطفل أحد أهم الوسائل التربوية والتعليمية التي تساعد على تنمية الطفل من عدة جوانب، منها العقلية، والفكرية، والاجتماعية، والنفسية، حيث يحمل المسرح منظومة من القيم التربوية والأخلاقية، مضيفا أنهم يقدمون أعمالا وعروضا مسرحية في مواسم مختلفة طوال السنة، حتى يتسنى للأطفال الترفيه في عطلة نهاية الأسبوع.



ويحرص الفريق مع إدارة جمعية الإصلاح على تشغيل المسرح، وجعله مكانا ترفيهيا للطفل في ظل أزمة الأماكن الترفيهية للطفل، كما أنهم خططوا لتوفير المسرح لأغراض متعددة حيث تم حاليا وضع شاشة عرض كبيرة وعرض مباريات كأس العالم، وكان هذا التعاون مع مركز أجيال وإدارة جمعية الإصلاح، إضافة إلى أنهم سيقدمون عملا بعد فعاليات كأس العالم، وسيكون مسرحية للأطفال في يناير المقبل بعنوان «ميني هيرو»، تأليف خالد عبدالقدوس وإخراج محمد إياد.

وشدد الفريق على أنهم وضعوا خطة مستقبلية مع إدارة جمعية الإصلاح، لتشغيل المسرح وجعله مكانا ترفيهيا للطفل والعائلة، وأيضا توجد خطط وفعاليات وأنشطة ترفيهية ستكون مقدمة للشباب أيضا، من خلال البرامج التي سيتم تقديمها على المسرح بإدارة فريق مسرح محمد إياد.

back to top