الجزائري ماموني يكشف تفاصيل اعتداء إيتو عليه

نشر في 06-12-2022
آخر تحديث 06-12-2022 | 23:08
اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني
اليوتيوبر الجزائري سعيد ماموني
كشف يوتيوبر جزائري يدعى سعيد ماموني تفاصيل تعرضه لاعتداء من قبل صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

وأوضح ماموني أن الاعتداء وقع عقب المباراة التي انتهت بفوز المنتخب البرازيلي على نظيره الكوري الجنوبي 4-1 مساء أمس الأول، في استاد 974، ضمن دور الـ16 لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

ونشر ماموني، عبر قناته على «يوتيوب»، مقطع فيديو التقطه خلال وجوده في مركز الشرطة للتقدم ببلاغ ضد إيتو، وقال: «حدث شجار بيني وبين إيتو»، وعرض أمام الكاميرا إصابة في مرفقه، مضيفا أنه تعرض لضربات في الفك والوجه.



وأردف: «ضربني (إيتو) ومن معه دفعني، لقد صورته فقام بكسر الكاميرا الخاصة بي»، وبين سبب انفعال إيتو قائلا: «كنت أصوره وأنا أسأله عما إذا كانوا قد قدموا رشوة للحكم (الغامبي باكاري) جاساما».

ويتعلق الأمر بالمباراة التي انتهت بفوز الكاميرون على الجزائر في عقر دارها 2-1، بعد وقت إضافي في 29 مارس الماضي، وحسمت تأهل الكاميرون لمونديال قطر، وأدارها جاساما.

وقال ماموني، في مقطع الفيديو، «أنا الآن في مكتب الشرطة للتحقيق ورفع قضية على إيتو، لقد صورت هذا المقطع أملا في وصوله إلى أي مسؤول جزائري كي يساعدني، رغم أنني متأكد من أن قطر دولة قانون».

وتابع: «من فضلكم، انشروا الفيديو، كي ألقى المساعدة من الجزائر»، وعرض الكاميرا المكسورة في مقطع الفيديو، مضيفا: «ضربني أيضا في صدري وعلى وجهي».

back to top