مصرع مواطن وشخص مجهول في حادثين بحريين

نشر في 05-12-2022
آخر تحديث 12-08-2023 | 13:32
دوريات خفر السواحل
دوريات خفر السواحل

لقي مواطن وشخص مجهول الهوية مصرعهما وأصيب 3 اشخاص في حادثين بحريين منفصلين وقعا مساء أمس في منطقة الفنطاس البحرية، والمنطقة البحرية المقابلة لابراج الكويت.

وفي تفاصيل الحادث الاول، قالت مصادر أمنية مطلعة في الإدارة العامة لخفر السواحل إن زورق دورية تابعا لادارة الامن البحري اصطدم بزورق نزهة يستقله 4 مواطنين، مما أسفر عن وفاة أحدهم وهو بالعقد الثالث من عمره، فيما تمكنت دوريات خفر السواحل من انقاذ ال 3 الآخرين ونقلهم الى قاعدة خفر السواحل، وسلمت جثة المتوفى الى رجال الادلة الجنائية.

وأضافت المصادر أن الادارة العامة لخفر السواحل فتحت تحقيقا في الحادث، وسجلت قضية «اصطدام بحري ووفاة» وأحالتها الى جهات التحقيق في محافظة الاحمدي، وتم سحب زورق الدورية وطراد النزهة الى قاعدة خفر السواحل لاجراء المعاينة الفنية عليهما وإعداد تقرير مفصل بالحادث.

وفي تفاصيل الحادث الاخر، قالت مصادر أمنية مطلعة إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين طرادين للنزهة في المنطقة البحرية المقابلة لأبراج الكويت، وفور تلقي البلاغ تم توجيه زوارق خفر السواحل الى الموقع للتعامل مع الحادث.

وأضافت المصادر أن رجال خفر السواحل تمكنوا من انتشال جثة شخص مجهول الهوية توفي نتيجة الحادث، وتمكنوا من إنقاذ 3 مصابين جراء الحادث، لافتة الى ان رجال الخفر سلموا جثة المتوفى الى رجال الأدلة الجنائية، فيما نقل المصابون الى المستشفى لتلقي العلاج.

back to top