دهيليس: الساحل يواجه السالمية بصفوف مكتملة

نشر في 05-12-2022
آخر تحديث 28-12-2022 | 09:59
مدرب نادي الساحل محمد دهيليس
مدرب نادي الساحل محمد دهيليس

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل تدريباته اليومية، على ملعبه، استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة أمام السالمية، المقرر لها الساعة الرابعة عصر الخميس المقبل على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وأكد مدرب الساحل، محمد دهيليس، أن الفريق سيدخل اللقاء بصفوف مكتملة، مبيناً أن عدم غياب لاعبين، سواء للإصابة أو الإيقاف، أمر إيجابي، ويصب بالطبع في مصلحة الفريق.

وقال دهيليس، لـ «الجريدة»، إن «فريق السالمية قوي، ويضم بين صفوفه لاعبين أكفاء، وبالطبع طموحهم يتمثل في التأهل للقاء النهائي».

وأضاف: «الساحل أيضاً بين صفوفه لاعبون أكفاء ومحترفون مشهود لهم، ونطمح أيضاً إلى التأهل، وهو طموح مشروع للفريقين».

وشدد دهيليس على أن جميع الفرق، وليس الساحل فقط، تأثرت سلباً بإيقاف النشاط الرياضي خلال بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر حالياً.

ولفت إلى أن تركيز الجميع يقتصر على لقاء السالمية، ثم على مواجهتي القادسية والنصر في دوري زين الممتاز، حيث يسعى خلالهما الساحل إلى تحقيق نتائج إيجابية، للتمسك بأمل البقاء في البطولة.

وأشار دهيليس إلى أنه خلال فترة التوقف المقبل، وتحديداً عقب مباراتي القادسية والنصر، سيتم تحديد العناصر التي يحتاجها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

back to top