«الأصفر» و«الأخضر» يدخلان أجواء الديربي

القادسية يفتقد خليل 3 أشهر... والعربي يرفض التأجيل

نشر في 04-12-2022
آخر تحديث 03-12-2022 | 20:32
جانب من لقاء الفريقين في منافسات دوري «زين»
جانب من لقاء الفريقين في منافسات دوري «زين»
بينما استعاد فريق العربي لكرة القدم خدمات المحترف الليبي السنوسي الهادي، فقد القادسية خدمات اللاعب محمد خليل 3 أشهر، قبل المواجهة المرتقبة بينهما الخميس المقبل في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد.
دخل فريقا القادسية والعربي لكرة القدم أجواء المواجهة المرتقبة في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد، المقررة الخميس المقبل.

واستعاد كلا الفريقين القوة الضاربة بعودة اللاعبين الدوليين إلى التدريبات، واكتملت الصفوف بشكل كبير في الجانبين.

في القادسية، اطمأن الجهاز الفني، بقيادة الصربي بوريس بونياك، على جاهزية الفريق، باستثناء إصابة تعرَّض لها لاعب الفريق محمد خليل في المواجهة الأخيرة أمام كاظمة بكأس زين، حيث تم وضع اللاعب في الجبس، بعد تعرضه للكسر، وهو ما يستدعي الغياب عن الملاعب 3 أشهر.

وقدَّم القادسية مستوى مميزاً في مواجهتي كأس زين أمام الكويت وكاظمة، وهو ما اعتبره الجهاز الفني تجهيزاً لمواجهة العربي.



ومن المقرر أن يركز «الأصفر» على الجوانب الفنية خلال اليومين المقبلين، لاسيما أن توليفة الفريق قد تشهد بعض التغييرات، بعد عودة الحارس خالد الرشيدي، والبوركيني باتريك مالو، والإيفواري مامادو سورو، إلى جانب طلال الأنصاري، وعبدالله الشمالي.

جاهزية في العربي

وفي العربي، استعاد «الأخضر» خدمات المحترف الليبي السنوسي الهادي، والذي شارك في مواجهة النصر الأخيرة بكأس زين. ومن المقرر أن يلتحق الليبي الآخر في صفوف الفريق محمد صولة بتدريبات الفريق بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الليبي.

وبالمثل، اطمأن الجهاز الفني في العربي، بقيادة البوسني روسمير سفيكو، على جاهزية الفريق، بعد ثلاثية في شباك النصر، حملت توقيع النيجيري إيدو، الذي سجل هدفين، ونايف حميد.

مندني يرفص التأجيل

من جانبه، رفض رئيس جهاز الكرة في النادي العربي علي مندني تأجيل مواجهة فريقه مع القادسية، مؤكداً أن عدم جاهزية استاد جابر ليست سبباً مقنعاً للتأجيل، وسط إمكانية تجهيز ملعب بديل.

back to top