حارس الإكوادور ينفي اعتزاله

نشر في 01-12-2022
آخر تحديث 01-12-2022 | 20:59
حارس مرمى منتخب الإكوادور هرنان جالينديز
حارس مرمى منتخب الإكوادور هرنان جالينديز

نفى حارس مرمى منتخب الإكوادور هرنان جالينديز اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده، بعدما أساءت وسائل الإعلام المحلية تفسير رسالته التي نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرتها كوداع من اللاعب لمنتخب «التريكولور».

وبعد إقصاء الإكوادور في مرحلة المجموعات بمونديال قطر 2022، نشر جالينديز رسالة أعرب فيها عن حزنه وشعوره بالظلم لعدم التمكن من التأهل لثمن النهائي، لكنه أيضا أعرب فيها عن امتنانه الكبير لخوض كأس العالم.

وأوضح: «لقد انتهت مرحلة في حياتي انتظرتها لفترة طويلة. سأكون دائما ممتنا بشكل خاص للرب، لأنه جعلني أعيشها. فكوني جزءاً من هذا الفريق الذي فعل كل ما يمكنه للدفاع عن ألوان بلدنا سيملأني دائما بالفخر»، مضيفاً: «الإكوادور بلدي وسأدافع عنها دائماً بكل ما لدي للقيام بذلك».

وفسرت وسائل الإعلام المختلفة في الإكوادور هذه الكلمات على أنها وداع للمنتخب الوطني، لكن جالينديز تدارك الأمر سريعاً «لن أتخلى عن الفريق أبداً».

ونشر حارس المرمى صورة لأحد الأعلام الإكوادورية العملاقة المعروضة على أرض الملعب في اللحظات التي سبقت مباريات كأس العالم، وكتب: «كلما احتاجوا إلي سأكون هناك للدفاع عن هذا العلم».

وكان جالينديز (35 عاما) الحارس الأساسي للمنتخب الإكوادوري في المونديال بعد موسم رائع شارك خلاله في إحراز أول لقب الدوري الإكوادوري لفريقه المحلي، أوكاس.

back to top