«برقان» يختتم رعايته لدوري اتحاد الفروسية الكويتي

نشر في 01-12-2022
آخر تحديث 01-12-2022 | 20:00
نبيلة العلي وطلال العيار مع الفائزين
نبيلة العلي وطلال العيار مع الفائزين
اختتم بنك برقان رعايته للجولة الثالثة من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية (KEF) لموسم 2022 - 2023، والذي أقيم في مضمار مركز الكويت للفروسية، وجاءت الرعاية ضمن برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية، الذي يركز على دعم وتعزيز الثقافة الرياضية في الكويت.

وحاز في اليوم الأول من الجولة الثالثة للدوري، الفارس علي الخرافي المركز الأول، والفارسان عناز العناز وعبدالله الروضان المركزين الثاني والثالث، أما في اليوم الثاني فقد حل الفارس عبدالله العوضي بالمركز الأول، تبعه الفارس فواز السبيعي بالمركز الثاني، والفارس أنطونيو موروزو بالمركز الثالث.



وفي معرض حديثها عن رعاية بنك برقان لدوري اتحاد الفروسية الكويتي، صرحت رئيسة دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة في بنك برقان خلود الفيلي: «بداية أود أن أهنئ جميع الفرسان الفائزين في هذه الجولة، الذين يواصلون تقديم أفضل قدوة تحتذي بها أجيالنا الشابة، وبصفتنا في برقان إحدى المؤسسات المالية الوطنية المرموقة، نحرص دائما على تعزيز الثروة الوطنية التي نمتلكها في الكويت من المواهب الرياضية، وخاصة في رياضة الفروسية، نظرا لأنها إحدى أكثر الرياضات ذات الإرث الثقافي الكبير المحبوبة لدى الجميع».

وأضافت الفيلي: «لطالما كانت الرياضة ركنا أساسيا في التزامنا تجاه مجتمعنا، من خلال استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية. ولهذا السبب نواصل دعمنا للرياضيين الطموحين والجهات الرياضية والهيئات الوطنية المعنية بهذا المجال، للمساهمة في رفع مكانة الكويت على الصعيد الرياضي محلياً وعالمياً».

الجدير بالذكر أن رعاية بنك برقان لدوري الاتحاد الكويتي للفروسية انطلقت منذ عام 2021، حيث تأتي هذه الرعاية والشراكة الاستراتيجية المستمرة كجزء من استراتيجية بنك برقان الشاملة للمسؤولية المجتمعية، والتي تركز بشكل كبير على دعم وتعزيز ثقافة الرياضة بالكويت.

back to top