لمياء طارق: تتلمذت على يد الكبار

نشر في 02-12-2022
آخر تحديث 01-12-2022 | 19:01
الفنانة لمياء طارق
الفنانة لمياء طارق
استضاف برنامج «ليالي الكويت»، الذي يُعرض على تلفزيون الكويت، أمس ، الفنان حسين المنصور والفنانة لمياء طارق، للحديث عن مسلسل «عزيز الروح». وخلال البرنامج فاجأ فريق العمل الفنانة لمياء طارق بتقرير تم إعداده تضمَّن مقابلات مع الفنانين، وأيضاً فريق عمل «عزيز الروح»، حيث عبَّروا عن رأيهم في لمياء، وأشادوا بأدائها.

في البداية، قال المنصور إنها فنانة ملتزمة بالمواعيد، وتعاون زملاءها وزميلاتها أثناء تأدية أي دور، متمنياً لها التقدم والازدهار في مشوار عملها، وأن تستمر في هذا العطاء.

بدوره، ذكر المخرج مصطفى رشيد أن لمياء تحضِّر نفسها قبل بداية تصوير المشاهد بفترة، من حيث قراءة النص بصورة عميقة، والتعرف على أبعاد الشخصية التي ستجسدها، وأيضاً أبعاد شخصيات العمل، فهي ذهنياً حاضرة لأي مشهد.



فيما أكد الفنان عبدالرحمن العقل أن شهادته في الفنانة لمياء مجروحة، لأنه مثَّل معها في أكثر من عمل، فهي ملتزمة، وتملك حساً جميلاً في أدائها خلال أعمالها الفنية، ولديها قدرات وإمكانيات فنية عالية، متمنياً لها التوفيق في مشوارها الفني.

من ناحيته، قال الفنان محمد الصيرفي إنها تختار أدوارها بعناية، ولا تهتم بالمادة بقدر اهتمامها بتقديم دور جميل مع فريق العمل، فالفن بالنسبة لها فعلاً رسالة.

وبعد مشاهدة التقرير، عبَّرت لمياء طارق عن سعادتها، وقالت: «الحمد لله، صورتي عندهم طالعة بهذا الشكل، وإن شاء الله تتم على هذه الصورة»، مؤكدة أنها تحرص على احترام زملائها، مشيرة إلى أنها تتلمذت على يد الكبار، وأن الإشادات في التقرير أصبحت أمانة، متابعة: «25 عاماً في الوسط الفني، ومن المستحيل أن أرجع خطوة للوراء، فأنا أتطلع إلى خطوات للأمام».

جدير بالذكر، أن لمياء طارق تشارك في مسلسل «عزيز الروح»، الذي سيُعرض في رمضان المقبل، بطولة: محمد المنصور، حسين المنصور، هدى الخطيب وغيرهم، تأليف الكاتب عبدالله حافظ، وإخراج مصطفى رشيد.

back to top