«نارية» بين القادسية وكاظمة في «كأس زين»

4 مباريات في منافسات المجموعة الأولى

نشر في 01-12-2022
آخر تحديث 30-11-2022 | 19:58
القادسية وكاظمة في لقاء سابق
القادسية وكاظمة في لقاء سابق
يلتقي اليوم القادسية مع كاظمة، والسالمية مع اليرموك، والكويت مع خيطان، والفحيحيل مع برقان، في افتتاح الجولة الرابعة ل «كأس زين».، يلتقي اليوم القادسية مع كاظمة، والسالمية مع اليرموك، والكويت مع خيطان، والفحيحيل مع برقان، في افتتاح الجولة الرابعة ل «كأس زين».

تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة لكأس زين لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات، يلتقي فيها خيطان مع الكويت على استاد مبارك العيار، والسالمية مع اليرموك على استاد الشباب، وتقام المباراتان الساعة 4:00 عصراً، وفي الساعة 6:30 مساءً يلتقي القادسية مع كاظمة على استاد عبدالله الخليفة، والفحيحيل مع برقان على استاد التضامن.

وتقام المباريات الأربع ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة، التي تجرى بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويتربع القادسية على قمة المجموعة ب 9 نقاط، فيما يأتي السالمية بمركز الوصافة وله 6 نقاط، يليه الكويت وكاظمة وخيطان في المركز الثالث، ولكل منهم 4 نقاط، ثم برقان في المركز السابع ب 3 نقاط، في حين تذيل الفحيحيل جدول الترتيب بلا نقاط.

الأقوى

تُعد مباراة القادسية وكاظمة الأقوى في هذه الجولة، كون «الأصفر» يستعد للدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد، الذي سيجمعه مع العربي يوم الثامن من الشهر الجاري، فيما يجرب الجهاز الفني لكاظمة، بقيادة المدرب الصربي زيلكو ماركوف، عدداً من اللاعبين الشباب، بحثاً عن مشاركتهم مع الفريق في الفترة المقبلة.

في المقابل، يدخل السالمية مباراة اليوم أمام اليرموك بحثاً عن تحقيق الفوز، للاستمرار في المركز الثاني، والاقتراب من التأهل عن هذه المجموعة، في حين يواصل الجهاز الفني لليرموك تجهيز اللاعبين لاستئناف دوري زين للدرجة الأولى.

من جهته، يسعى الكويت للاقتراب من مركز الوصافة على حساب خيطان، الذي تولى مهمته أخيراً المدرب إبراهيم عبيد، فيما تُعد مواجهة الفحيحيل وبرقان فرصة للفريقين استعداداً لاستئناف الدوري الممتاز والأولى.

back to top