«stc» ترعى بطولة «إيست بادل تور» للبادل

نشر في 30-11-2022
آخر تحديث 30-11-2022 | 19:46
أحمد النويبت مكرماً الفائزين
أحمد النويبت مكرماً الفائزين
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc رعايتها الحصرية لبطولة East Padel Tour، التي سوف تقام في أكاديمية البادل خلف أبراج الكويت على مدار 6 أشهر.

وتأتي رعاية البطولة استكمالاً للمبادرات العديدة التي أطلقتها stc هذا العام، وانطلاقاً من التزام الشركة بتمكين ودعم المجتمع الرياضي المحلي والشباب الكويتي.

وبصفتها راعياً حصرياً لأكبر بطولة بادل في الكويت، ستقوم stc أيضاً بتوفير حصص تدريبية خاصة من قبل مدربين وطنيين للأفراد الذين يزورون جناح الشركة، ويتم تسجيلهم في البطولة.

وتتكون بطولة East Padel Tour من 4 منافسات، وما مجموعه 40 يوماً من المباريات يتنافس فيها أكثر من 1500 لاعب للحصول على فرصة للفوز بنصيب من مجموع الجوائز البالغ قيمتها 16 ألف دينار.



ومن المعروف أن سلسلة بطولة East Padel Tour تهدف إلى تشجيع المنافسة بين كبار اللاعبين في العالم. وتجتذب البطولة لاعبي البادل المحترفين الذين يسعون لإظهار مهاراتهم، وتحسين تصنيفهم، والفوز بإحدى الجوائز القيّمة.

وبالنظر إلى الشهرة التي اكتسبتها رياضة البادل، لاسيما بين جيل الشباب، تحرص stc، من خلال رعايتها، على تشجيع المهتمين بالمنافسة على المشاركة بشكل احترافي في الرياضة.

وكجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، شاركت stc في مبادرات مماثلة على مدار العام، إضافة إلى أنشطة رياضية أخرى لدعم المجتمع في الكويت. وتقوم هذه المبادرات أيضاً على الشراكات التي تعقدها الشركة مع الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية لتنظيم المبادرات والمنصات التي تمكن الشباب الكويتي.

وخلال البطولة، سوف تستقبل stc الحاضرين والمشاركين في جناحها، حيث ستقام عدة مسابقات لتوزيع جوائز قيّمة على الفائزين. كما ستوفر stc للزوار إمكانية الوصول إلى مجموعتها الكاملة من خدمات الاتصالات والرقمية في الجناح. إضافة إلى دورها في الرعاية، تشجع stc موظفيها على المشاركة في البطولة كجزء من دعمها المستمر لتعزيز أسلوب الحياة الصحي في مكان العمل، وتشجيعهم على العمل الجماعي الذي سيوفر لهم الأدوات اللازمة للازدهار في حياتهم المهنية والشخصية، وهو نهج تدعمه stc.

وتعليقاً على الرعاية، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc: «سعداء لرعايتنا أكبر بطولة بادل في الكويت، من خلال بطولة إيست بادل تور، التي ستقام لأكثر من 6 أشهر، حيث تعتبر رياضة البادل واحدة من أكثر الرياضات شعبية وانتشاراً في الكويت، فرعايتنا لهذه المبادرة والفعالية الرياضية ترتكز بشكل أساسي على تثقيف الشباب حول أهمية تبني نمط حياة صحية، وتماشياً مع القيم الأساسية الكامنة في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات الخاص بنا، والذي يركز على عدة مجالات مجتمعية رئيسية، والتي تعنى بالصحة والتعليم وريادة الأعمال والبيئة وتمكين الشباب».

back to top