تعادل إيجابي بين الفحيحيل والنصر في «الممتاز»

نشر في 15-05-2024 | 21:42
آخر تحديث 16-05-2024 | 16:48
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تقاسم فريقا النصر والفحيحيل لكرة القدم نقاط المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بعد تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثامنة لمجموعة البطولة لدوري زين الممتاز.

وبهذا الفوز وصل فريق النصر إلى 25 نقطة في المركز السادس مقابل 31 للفحيحيل في المركز الخامس.

وافتتح النصر التسجيل في المباراة عن طريق الكولومبي هانسيل زاباتا «9»، ليرد الفحيحيل بهدف التعادل عن طريق أحمد الرياحي «19»، وفي الدقيقة «86» أعاد أيمن لقجع التقدم للنصر، ليرد البرازيلي وليم باروس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحسب بدل من الضائع بهدف التعادل.



وبدت رغبة «العنابي» بقيادة المدرب ظاهر العدواني في تحقيق الفوز لتجاوز مسلسل الخسائر التي أصابت الفريق خلال 8 جولات متتالية، في حين ارتفع مستوى الفحيحيل في المباراة تدريجياً.

واتسم اللقاء بالسرعة الكبيرة وسط غياب الحذر الدفاعي، ليتمكن النصر من تسجيل هدف مبكر، وضع الفحيحيل تحت الضغط إلا أن لاعبي الفحيحيل نجحوا في إدراك التعادل لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، تكرر السيناريو بتفوق النصر، ومن ثم صحوة لفريق الفحيحيل وإضاعة العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل.

ووضع الجزائري أيمن لقجع النصر مجدداً في المقدمة بعد فاصل مهاري والتسديد في شباك أحمد عادي، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع سجّل وليام باروس هدف التعديل للفحيحيل من ركلة جزاء بعد لمسة يد من مدافع النصر السوري عمرو ميداني، لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.



back to top