سالم العلي مهنئاً العبدالله: وفقكم الله لتحقيق طموحات أبناء الكويت

رئيس الوزراء تلقى التهاني بتشكيل الحكومة من نظيره القطري وفيصل النواف

نشر في 15-05-2024 | 14:38
آخر تحديث 15-05-2024 | 20:48
سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني وسمو الشيخ أحمد العبدالله  رئيس مجلس الوزراء
سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني وسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء

هنأ رئيس الحرس الوطني، سمو الشيخ سالم العلي، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله، بمناسبة أدائه وأعضاء الحكومة الجديدة القسم القانوني أمام سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد.

وذكر الحرس الوطني، في بيان، أن العلي أعرب في برقية التهنئة عن خالص التهاني بمناسبة أدائهم القسم القانوني ونيلهم الثقة السامية لسمو الأمير.

ودعا المولى عز وجلّ أن يوفقهم لما فيه خير لوطننا العزيز، وأن يعينهم على مواصلة مسيرتهم الوطنية التي تتسم بالجهد والعطاء الصادق لتحقيق آمال وطموحات أبناء الكويت المخلصين، وأن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه وعلى شعبنا نعم الأمن والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة.

كما هنأ نائب رئيس الحرس، الشيخ فيصل النواف، رئيس مجلس الوزراء بمناسبة أدائه وأعضاء الحكومة الجديدة القسم القانوني أمام سمو الأمير.

وذكر الحرس، في بيان، أن النواف أعرب عن خالص التهاني بمناسبة أدائه القسم القانوني رئيسا لمجلس الوزراء، داعيا المولى عز وجلّ أن يوفق سموه لما فيه الخير للوطن العزيز، وأن يعينه على مواصلة مسيرته الوطنية التي تتسم بالجهد المخلص والعطاء الصادق لتحقيق آمال أبناء الكويت المخلصين وطموحاتهم.



ودعا المولى عز وجلّ أن يمتعه بموفور الصحة وتمام العافية، وأن يحفظ الكويت العزيزة ويديم عليها وعلى شعبها نعم الأمن والأمان والاستقرار والتقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة ذخرا للبلاد.


سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف

تهنئة قطرية

من جانب آخر، تلقى سمو رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اتصالا هاتفيا من أخيه رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر الشقيقة، الشيخ محمد بن عبدالرحمن، أعرب فيه عن خالص تهانيه بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا لسموه كل التوفيق والسداد وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأمير البلاد.

من جهته، عبّر العبدالله عن خالص شكره وتقديره له على مشاعره الصادقة التي تعكس عمق العلاقات والأواصر الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية.



back to top