جامعة الكويت تطبّق «الدوام المرن»

• الظفيري: ساعات العمل الرسمي لا تقل عن 7
• تبدأ من 6 حتى 8:30 صباحاً وتنتهي بين 1 و3:30 بعد الظهر

نشر في 30-11-2022 | 13:53
آخر تحديث 30-11-2022 | 20:32
جامعة الكويت
جامعة الكويت
في ظل مسعى جامعة الكويت لإيجاد حلّ لموظفيها يهدف الى المساهمة بمعالجة مشكلة الازدحام والاختناقات المرورية، ونظرا لطبيعة العمل الخاصة التي تختلف عن بقية الجهات الحكومية، دشنت الجامعة نظام الدوام المرن في مختلف مراكز عملها.

وأصدر الأمين العام للجامعة بالإنابة، د. فايز الظفيري، تعميما حول ساعات الدوام الرسمي لرؤساء مراكز العمل وموظفي الجامعة من غير أعضاء هيئة التدريس وأعضاء هيئة التدريس المساندة بأن يكون موعد الدوام الرسمي لمراكز العمل بين الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثامنة والنصف، بينما موعد نهاية الدوام بين الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الثالثة والنصف، وفقاً لظروف العمل، مع مراعاة ألّا تقل ساعات الدوام الرسمي عن 7 ساعات يومياً.


وأشار الظفيري، في التعميم الصادر، إلى أنه «إذا كانت بداية الدوام الساعة السادسة صباحاً تكون نهاية الدوام الرسمي الساعة الواحدة مساءً»، مشيرا إلى أن فترة السماح من الساعة 6.00 إلى الساعة 6.30 صباحا، وإذا كانت بداية الدوام الساعة السادسة والنصف صباحاً تكون نهاية الدوام الرسمي الساعة الواحدة والنصف مساءً، علما بأن فترة السماح من الساعة السادسة والنصف إلى الساعة السابعة صباحا.



وتابع الظفيري: «إذا كانت بداية الدوام الساعة السابعة صباحاً، تكون نهاية الدوام الرسمي الساعة الثانية مساءً»، علما بأن فترة السماح من الساعة السابعة حتى السابعة والنصف صباحا.

back to top