ولي العهد: جهود «الجهاز المركزي» في صون الهوية الوطنية محل تقدير

سموه عزّى الصين بوفاة زيمين وهنأ باربادوس بعيدها

نشر في 30-11-2022 | 13:38
آخر تحديث 30-11-2022 | 22:02
سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد
بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، صالح الفضالة، هنأه خلالها على الدعم والثقة اللذين أولاهما إياه مجلس الوزراء في بيانه الصادر في 14 نوفمبر الماضي، معرباً سموه عن تقديره للجهود المتميزة التي قام بها الجهاز من أجل إنجاز المهام والواجبات المنوطة به.

كما عبّر سموه عن تقديره لجهوده وجميع العاملين في الجهاز، مطبقين ما جُبل عليه حكام الكويت الكرام من صون للهوية الوطنية، وحفاظا على مكونات المجتمع الكويتي، متعاونين مع الدول المجاورة من خلال تطبيق النظم والقوانين المحافظة على حقوق المواطنين، وداعياً الله تعالى أن يوفقهم في أداء مهامهم، وأن يجعل التوفيق والسداد حليفهم وتحقيق الخير لأبناء الوطن المخلصين في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه وسدد على دروب الخير خطاه.



من جانب آخر، بعث سموه ببرقية تعزية إلى رئيس الصين شي جينبينغ، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الرئيس الأسبق، جيانغ زيمين، متمنيا لأسرة الفقيد وذويه جميل الصبر.

كما بعث سموه، ببرقية تهنئة إلى رئيسة باربادوس، ساندرا ماسون، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، راجيا لها وافر الصحة والعافية.

back to top