«دوري زين» يواصل تشجيع اللاعبين الأكثر تألقاً

نشر في 07-05-2024
آخر تحديث 07-05-2024 | 18:26
الغربللي والقناعي يتوسطان اللاعبين المكرَّمين ومسؤولي «زين» والاتحاد
الغربللي والقناعي يتوسطان اللاعبين المكرَّمين ومسؤولي «زين» والاتحاد

واصلت شركة زين للاتصالات تقديم جوائزها التشجيعية للاعبين الأكثر تميزاً في دوري زين لكرة القدم، وذلك خلال الحفل الذي استضافته في مقرها الرئيسي بالشويخ لتقديم جوائز «أفضل لاعب بالجولة» للفائزين بالجولات الماضية من الدوري بدرجتيه الممتازة والأولى، بالشراكة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وبحضور الإدارة التنفيذية.

وتم التكريم بحضور الرئيس التنفيذي لـ «زين- الكويت» نواف الغربللي، والأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم صلاح القناعي، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين- الكويت» وليد الخشتي، ورئيس اللجنة الفنية عبدالعزيز حمادة، وعضوَي اللجنة حسين حاكم وحسين المطيري، واللاعبين المكرمين، ومسؤولي «زين» والاتحاد.

على مستوى دوري زين الممتاز، قدمت «زين» جائزة أفضل لاعب بالجولة (500 دينار) لكل من لاعب القادسية عيد الرشيدي عن الجولة 14، ولاعب الكويت محمد دحام عن الجولة 15، ولاعب الجهراء عثمان الرشيدي عن الجولة 16، ولاعب خيطان يعقوب الطراروة عن الجولة 17، ولاعب القادسية بدر المطوع عن الجولة 18.

كما تم تكريم الفائزين على مستوى جولات مجموعة البطولة، وهم: لاعب القادسية بدر المطوع عن الجولة الأولى بمجموعة البطولة، ولاعب القادسية عيد الرشيدي عن الجولة الثانية من مجموعة البطولة، ولاعب الكويت يوسف ناصر عن الجولتين الثالثة والرابعة من مجموعة البطولة، وحارس القادسية خالد الرشيدي عن الجولة الخامسة من مجموعة البطولة.

وعلى مستوى دوري زين للدرجة الأولى، قدمت الشركة جائزة أفضل لاعب بالجولة (200 دينار) لكل من لاعب التضامن عبدالعزيز البشر عن الجولة 11، ولاعب الساحل فالح العجمي عن الجولة 12، ولاعب برقان مشعل الرشيدي عن الجولة 13، ولاعب اليرموك مشاري العازمي عن الجولة 14، ولاعب الصليبيخات فهد الهولي عن الجولة 15، ولاعب التضامن عبدالرحمن عجاج عن الجولة 16، ولاعب الساحل فهد السلامة عن الجولة 17، ولاعب اليرموك ناصر الفيلكاوي عن الجولة 18.

جوائز «زين» التشجيعية

تتضمن جوائز «زين» التشجيعية هذا الموسم: 10000 د.ك جائزة أفضل لاعب في الموسم، و500 د.ك (لكل جولة) جائزة أفضل لاعب في الجولة، و5000 د.ك جائزة هدّاف الموسم، و5000 د.ك جائزة الهدّاف المحلّي للموسم، و5000 د.ك جائزة أفضل حارس في الموسم.

هذا بالإضافة إلى 3000 د.ك جائزة أفضل مدرب في الموسم، و2000 د.ك جائزة أفضل نجم صاعد في الموسم، و1000 د.ك جائزة أفضل صورة في الموسم، و200 د.ك (لكل جولة) جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري الدرجة الأولى.

كما تُقدّم زين أيضاً جوائزاً للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة «فانتسي دوري زين» بقيمة 10 آلاف د.ك، وهي أول لعبة لكرة قدم «الفانتسي» للدوري الكويتي الممتاز، ليصبح إجمالي الجوائز التي تُقدّمها للاعبين والجماهير ما يفوق 60 ألف د.ك، وهي أعلى قيمة جوائز في تاريخ الدوري الكويتي.

back to top