غريليش يرد على تصريحات نيفيل

نشر في 29-11-2022
آخر تحديث 29-11-2022 | 21:53
نجم منتخب إنكلترا جاك غريليش
نجم منتخب إنكلترا جاك غريليش

أكد نجم منتخب إنكلترا جاك غريليش أن المدرب غاريث ساوثغيت ليست لديه مشاكل مع أي لاعب ضمن صفوف الفريق، ويأتي ذلك رداً على التصريحات التي أطلقها غاري نيفيل، المدافع السابق للمنتخب الإنكليزي. وتعرض ساوثغيت لانتقادات من جانب العديد من الأشخاص، بينهم نيفيل، لعدم اعتماده على فيل فودين خلال المباراة التي تعادلت فيها إنكلترا سلبياً مع أميركا الجمعة الماضي في مونديال قطر 2022.

وقال نيفيل، الناقد الرياضي بمحطة «اي تي في»، والذي شارك في 85 مباراة مع منتخب إنكلترا، «فيل فودين موهبة جيله أشعر بأنه كان من المفترض أن يشارك».

وأضاف: «استيقظت هذا الصباح وقلت لنفسي، هل حدث شيء في المران؟ هل حدث شيء خارج الملعب مما يعني أن غاريث لم ير ما يرغب في رؤيته؟». ولكن غريليش نفى وجود مشاكل بين ساوثغيت وأي لاعب، وقال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): «إذا كانت لديه مشاكل، سيعلمون بشأنها، رأيت شيئا، ربما غاري نيفيل من يقول إن هناك شيئا حدث خلف الكواليس».

وأردف: «اعتاد الناس القول إن لديه مشكلة مع جاك، العام الماضي أو قبل عامين، ثم شاركت، إنه (فودين) مثل جاك الآن، من سيكون التالي؟»، متابعا: «ثم هل هو لا يحب جيمس ماديسون، قبل أن يدفع به، فيل لم يلعب إذن ربما لديه مشكلة معه، ليس لديه مشكلة مع أي شخص».

وختم: «إنه يتحدث معنا جميعا بنفس الطريقة، فيل لم يشارك في الليلة الأخرى، لكنه لايزال يتعامل بنفس الطريقة مع فيل مثلما يفعل معي أو مع هاري كين، ليس لديه مشكلة مع أي شخص».

back to top