«برقان» يرعى مشاركة طلاب كويتيين في مباراة لكرة القدم بالمملكة المتحدة

في إطار شراكته الاستراتيجية مع أكاديمية بريستول روفرز بالكويت

نشر في 07-05-2024 | 14:41
آخر تحديث 07-05-2024 | 18:15
طلال العيار وعبدالعزيز الرومي مع الطلاب الكويتيين على هامش مباراة كرة القدم
طلال العيار وعبدالعزيز الرومي مع الطلاب الكويتيين على هامش مباراة كرة القدم

في إطار جهوده المستمرة لتعزيز الثقافة الرياضية بالكويت، أعلن بنك برقان أخيراً رعايته مشاركة طلاب كويتيين في مباراة لكرة القدم بين جامعتَي بريستول وغرب إنكلترا، التي استضافتها أكاديمية بريستول روفرز الإنكليزية في ملعب النادي التذكاري.

وتأتي هذه الرعاية كجزء من برنامج «برقان» الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وتماشياً مع رعايته لأكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم في الكويت.

وبهذه المناسبة، قال طلال العيار، مسؤول أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان»: «نفخر بطلابنا الكويتيين من جامعتَي بريستول وغرب إنكلترا، وبمواهبهم الرياضية الاستثنائية. الأثر الإيجابي الذي يخلّفه برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية على أفراد مجتمعنا داخل الكويت وخارجها، يحثنا بشكل أكبر على الاستمرار في هذا النهج البنَّاء. بفضل الجهود المشتركة التي بذلتها أكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم والاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالمملكة المتحدة، تمكنا من رعاية مباراة الطلاب الكويتيين بنجاح، حيث شهدت حضور الكثير من الطلاب الكويتيين من الجامعتين. نسعى على الدوام لتحقيق أحلامهم ودعمهم لكتابة قصص نجاح ملهمة في المجال الرياضي، ما يعكس التزامنا المستمر بدعم المواهب الشابة وتطوير القطاع الرياضي في الكويت».

وشدد العيار على الدور الحيوي للرياضة في تشكيل شخصية الأطفال، والمراهقين والشباب، حيث تزرع فيهم قيماً ثمينة، مثل: الالتزام، والمثابرة، والتعاون، والانضباط، والمسؤولية. ولتعزيز هذه القيم الرياضية، اغتنم «برقان» فرصة وجوده بين أفراد مجتمعه في المملكة المتحدة، حيث وزع كتيبات حملة «لنكن على دراية»، التي تهدف إلى تعزيز الثقافة المالية، ونشر الوعي المصرفي، وتعريفهم بالأمور التي يحتاجها الطلاب في الخارج لتحقيق الاستقلال المالي على نحو سديد. من جانبه، صرَّح عبدالعزيز الرومي، رئيس أكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم بالكويت: «نشهد في الأكاديمية كل يوم الروح الحماسية التي يتحلى بها لاعبونا، وحرصهم على النمو والتطور، ليكونوا نجوماً ورياضيين محترفين. رغم أن مستوى التزامهم وتفانيهم يسهم في سرعة تطورهم، فإن الدعم الذي يتلقونه بالبيئة التي يعيشون فيها له تأثير كبير عليهم، خصوصاً في بلدهم. أعرب عن شكري لـ «برقان» على الدعم الذي يقدمه للأكاديمية وجميع لاعبيها، بما يعزز من مسيرة رياضييها، ويضمن نموهم على الصعيد البدني والعقلي والعاطفي».

تجدر الإشارة إلى أن «برقان» يواصل دعمه لحملة التوعية المصرفية «لنكن على دراية» للسنة الرابعة على التوالي، والتي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت والبنوك المحلية.

وباعتباره أحد أبرز المساهمين في تطوير قطاع الرياضة بالكويت، يواصل «برقان» جهوده لدعم الأفراد، والأندية والمؤسسات في تحقيق النمو والنجاح الرياضي. وتماشياً مع برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، قام البنك برعاية العديد من الأحداث الرياضية البارزة، مثل مهرجان «فلير»، إضافة إلى دعم العديد من الرياضيين الكويتيين المميزين، على المستويين الأولمبي والعالمي، إلى جانب دعمه للأندية والمنظمات الرياضية، مثل: نادي البادل الكويتي، والدوري الكويتي لكرة القدم للسيدات «KWFL».

back to top