«الخليج» يوزع جائزة الـ 100 ألف دينار على 100 فائز... في يوم واحد

نشر في 06-05-2024 | 14:37
آخر تحديث 06-05-2024 | 17:35
مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، محمد القطان
مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج، محمد القطان

في إطار حرصه على مكافأة عملائه، وضمن مساعيه المتواصلة لتلبية مطالبهم، أعلن بنك الخليج توزيع جائزة السحب المقبل، البالغة قيمتها 100 ألف دينار، والمزمع إجراؤها في 17 أكتوبر المقبل، على 100 فائز بجائزة ألف دينار لكل منهم، بدلا من فائز واحد يحصل على قيمة الجائزة بالكامل.

وقام بنك الخليج العام الماضي بزيادة قيمة الجائزة الكبرى من 1.5 إلى 2 مليون دينار، والتي دخلت تصنيف موسوعة غينيس، كأكبر الجوائز النقدية المرتبطة بحساب مصرفي على مستوى العالم.

وبهذا، يتم تعديل جدول سحوبات حساب مليونير الدانة، الذي انطلق عام 1998، ويتواصل للسنة السادسة والعشرين على التوالي، ليشهد تتويج مليونيرين في سحبين كبيرين سنويا، حيث تبلغ الجائزة الكبرى في السحب السنوي 2 مليون دينار، بينما تبلغ الجائزة نصف السنوية مليون دينار، إلى جانب 10 رابحين في السحوبات الشهرية بقيمة 1000 دينار لكل منهم، فضلا عن سحب بقيمة 100 ألف دينار، تم إعلان الفائز فيه في 18 أبريل الماضي، في حين سيتم توزيع جائزة السحب الثاني على 100 فائز بجائزة ألف دينار لكل منهم.

بهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج محمد القطان: «كعادتنا في بنك الخليج لا ندخر جهداً في مكافأة عملائنا بشكل عام، وعملاء حساب الدانة بشكل خاص، حيث نستهدف من هذا التغيير زيادة عدد الفائزين والمستفيدين من جوائز حساب مليونير الدانة، انطلاقاً من دورنا الرائد في تحفيز وتشجيع العملاء على التوفير والادخار».

وأفاد القطان بأن البنك يحرص بشكل مستمر على التواصل مع العملاء واستطلاع احتياجاتهم ومتطلباتهم، وقياس ردود أفعالهم عن كل منتجات وخدمات البنك، ويسعى بشكل سريع إلى تلبيتها، مبينا أن «حساب مليونير الدانة يعد من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، كما يعتبر أحد أقدم وأعرق حسابات التوفير في الكويت، وتم تصميمه لتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع، ولمكافأة المدخرين على التزامهم بالادخار بشكل منتظم، ولهذا نشجع الجميع على فتح حساب الدانة والادخار فيه والتمتع بجميع المزايا التي يقدمها لعملائه».

وأشار إلى أن من المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب مليونير الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت، الذي يحوِّل فرصك بالربح من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

وذكر أن حساب مليونير الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب، شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيا للدخول في سحوبات مليونير الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون 200 دينار في أي وقت، يتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد، أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب مليونير الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى سحوبات الدانة.

back to top