«التربية» تطلق «غايتنا القمة» استعداداً للاختبارات

نشر في 05-05-2024
آخر تحديث 05-05-2024 | 20:17
وزارة التربية
وزارة التربية

في إطار الاستعداد للاختبارات النهائية للعام الدراسي 2023/2024، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أحمد الوهيدة إطلاق وزارة التربية الحملة التوعوية الثالثة تحت شعار «غايتنا القمة».

وأشار الوهيدة، في بيان، إلى أن الحملة التي تطلقها «التربية»، ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي، تستهدف جميع الطلبة، وهي مستمرة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة للصف الثاني عشر عبر الحسابات الإلكترونية للوزارة ووسائل إعلامية مختلفة.

وذكر الوهيدة أن الحملة تأتي ضمن توجيهات وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني لكل قطاعات الوزارة المعنية باستثمار جميع الإمكانات المتاحة، وتسخيرها لتوفير الدعم اللازم للطلبة في مختلف مراحل التعليم، بهدف تحفيزهم وتهيئتهم للتحضير الشامل لأداء الامتحانات بكفاءة عالية لتحقيق النجاح والتقدم والازدهار.

وأوضح أنه سيتم خلال هذه الحملة تقديم كل أوجه الدعم التربوي والنفسي والصحي لأبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم من خلال توفير مصادر التعلم ونصائح لتعزيز روح المثابرة والسعي نحو الدراسة الجادة، وكذلك توفير مصادر تعلم معتمدة، وبنوك أسئلة، وقنوات تربوية توفر شروحات الدروس، إضافة إلى استشارات نفسية واجتماعية من خلال منصة استشر الإلكترونية، فضلاً عن بث رسائل تحفيزية من نماذج طلابية ونصائح وإرشادات مختلفة.

ودعا الوهيدة الجميع لمتابعة حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لوزارة التربية لمواكبة المستجدات والاطلاع على المعلومات.

back to top