فوز قاتل للشباب على خيطان في «الممتاز»

الحكم الإبراهيم أشهر البطاقة الحمراء لثلاثة لاعبين

نشر في 05-05-2024 | 19:51
آخر تحديث 06-05-2024 | 16:44
فوز قاتل للشباب على خيطان في «الممتاز»
فوز قاتل للشباب على خيطان في «الممتاز»
حقق فريق الشباب لكرة القدم فوزاً قاتلاً على خيطين، بهدف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في الجولة الأولى بالقسم الرابع لدوري زين الممتاز.

وسجل السنغالي إبراهيما غاي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بمجموعة الهبوط، في حين تجمد رصيد خيطان عند 15 نقطة في المركز الثالث، لحين انتهاء مواجهة كاظمة والجهراء.



وغلب الشد العصبي على المباراة وهو ما استدعى إشهار 3 بطاقات حمراء أشهرها الحكم هاشم الإبراهيم لكل من يوسف بن سودة، وأحمد بو مرسوم من الشباب، ومحمد عنتر من خيطان، كما احتسب الحكم الإبراهيم هدفاً لخيطان في الدقيقة 80 سجله البرازيلي ويلينغتون، ليعود ويلغي الهدف بإيعاز من تقنية الڤار، كما أهدر الأسباني جيمي سياج ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول تصدى لها ببراعة الحارس سعد العنزي.

وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، إلا أن الفرص الخطيرة لاحت أكثر لخيطان عن طريق يعقوب الطراروة الذي أهدر فرصتين محققتين.

وفي الشوط الثاني، تلقى الشباب ضربة موجعة بعد أشهر الحكم الإبراهيم البطاقة الحمراء للتونسي يوسف بن سودة، لضربه مدافع خيطان من دون كرة، وهو ما منح خيطان الفرصة للاستحواذ على مجريات اللقاء لكن من دون خطورة، باستثناء الهدف الملغى للبرازيلي ويلينغتون، في حين شكّلت الهجمات المرتدة لأبناء الأحمدي خطورة بالغة.

وعاد الحكم الإبراهيم ليشهر البطاقة الحمراء لكل من أحمد بو مرسوم من الشباب، ومحمد عنتر لاعب خيطان وسط احتجاج من إدارة خيطان.

وعلى عكس سير المباراة تمكّن الشباب تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق السنغالي إبراهيم غاي، عبر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك حارس خيطان علي فاضل.

back to top