«برقان» يشارك في معرض النمو الوظيفي بالجامعة الأميركية

نشر في 05-05-2024 | 13:09
آخر تحديث 05-05-2024 | 19:33
 رئيسة الجامعة د. روضة عواد مع فريق استقطاب المواهب في بنك برقان
رئيسة الجامعة د. روضة عواد مع فريق استقطاب المواهب في بنك برقان

في إطار جهوده المستمرة لدعم الكوادر الشابة، والإسهام في خلق فرص عمل أكثر في القطاع المصرفي، أعلن «برقان» مشاركته في معرض النمو الوظيفي السنوي الذي نظّمته أخيراً الجامعة الأميركية في الكويت، حيث قدّم فرص تدريب قيّمة لطلبة الجامعات وخريجيها الجدد.

وتأتي مشاركة البنك في المعرض، الذي استمرّ يوما واحدا، كجزء من استراتيجيته الشاملة لتطوير رأس المال البشري وجهوده الحثيثة لاستقطاب أفضل الكفاءات للعمل في القطاع المصرفي.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لاستقطاب المواهب في البنك عبدالوهاب عبدالرحيم: «سعداء بالمشاركة مرة أخرى في معرض النمو الوظيفي السنوي للجامعة الأميركية في الكويت. نحن ندرك صعوية عملية البحث عن وظيفة في بداية المشوار الوظيفي، ولذلك فإن موظفي الموارد البشرية في «برقان» بادروا إلى الإجابة عن جميع الاستفسارات التي طرحها الطلبة، كما أجرى فريق البنك العديد من المقابلات الشخصية مع بعض الطلاب الموهوبين والمرشحين للعمل في البنك».

وبالإضافة إلى إطلاع الطلبة على تجربة العمل الرائدة في «برقان»، قام فريق البنك بتعزيز الوعي المصرفي والمالي بين أوساط الطلبة، وذلك كجزء من جهوده المتواصلة لحملة «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي للعام الرابع على التوالي، بالتعاون مع اتحاد المصارف والبنوك المحلية.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج «برقان» المخصّص لجذب وتطوير الكفاءات الوطنية المتميزة مستمرّ طوال رحلة عمل الموظفين، حيث يتم توفير العديد من الفرص لجميع الموظفين للنمو والتطوير مصمّمة لتلبية احتياجاتهم المهنية والشخصية. وتشمل هذه الجهود برامج متعدّدة بما في ذلك «رؤية»، بالإضافة إلى فرص التعلم الأخرى التي يقدّمها البنك بالتعاون مع مؤسسات رائدة مثل برامج الشهادات الممنوحة من معهد الدراسات المصرفية.

back to top