ليفربول يستقبل توتنهام

نشر في 05-05-2024
آخر تحديث 04-05-2024 | 20:08
علم نادي ليفربول
علم نادي ليفربول

يخطط ليفربول، الذي ودَّع نظرياً المنافسة على اللقب هذا الموسم، للخروج من دوامة نتائجه السلبية، عندما يستضيف توتنهام هوتسبير، اليوم.

وحقق ليفربول فوزاً وحيداً في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، مقابل التعادل في مباراتين، والخسارة في مثلهما، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 75 نقطة.

ويسعى ليفربول لرد الاعتبار من خسارته 1-2 أمام مضيفه توتنهام في مباراة الفريقين الأخيرة بالبطولة، كما يرغب في إعادة البسمة مرة أخرى لجماهيره، التي شعرت بالإحباط، بسبب حالة التخبط التي يعانيها الفريق حالياً.

في المقابل، تبدو هذه هي الفرصة الأخيرة لتوتنهام، إذا أراد الحفاظ على آماله في الوجود ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويتأخر الفريق الأبيض، الذي خاض 33 لقاء في البطولة حتى الآن، بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، بعدما لعب 35 مباراة.

وتبدو ظروف توتنهام متشابهة إلى حدٍّ كبير مع ليفربول، حيث حقق الفريق اللندني فوزين فقط في آخر 6 مباريات بالبطولة، مقابل تعادل وحيد و3 هزائم، كان آخرها على ملعبه حينما خسر 2-3 أمام أرسنال، الأحد الماضي.

وفي مواجهة لندنية خالصة، يلتقي تشلسي ضيفه ويست هام.

back to top