برقان والصليبيخات لحسم التأهل لـ «ممتاز اليد»

نشر في 05-05-2024
آخر تحديث 04-05-2024 | 20:07
كرة اليد
كرة اليد

تقام اليوم المباراتان المؤجلتان من الجولتين الرابعة والثامنة بدوري الدمج لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساءً الصليبيخات مع برقان (الجولة الرابعة)، وفي السادسة والنصف مساءً يلعب النصر مع كاظمة (الجولة الثامنة)، على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وتحمل المباراة الأولى أهمية خاصة، نظراً لطموح برقان، صاحب المركز السادس بـ 14 نقطة والقادم من فوز مهم على الفحيحيل 24 - 23 في المباراة الماضية، في الظفر بنتيجة المباراة وحسم البطاقة السادسة والأخيرة للدوري الممتاز (الستة الكبار)، وذلك على حساب الصليبيخات، السابع بـ 13 نقطة والمنتشي بفوزه على القرين 35 - 27 الخميس الماضي، والساعي كذلك إلى إبعاد برقان والاقتراب من حسم تأهله.

وفي المباراة الثانية، يأمل كاظمة، الرابع برصيد 18 نقطة، المنافسة على وصافة الترتيب وإنهاء مغامرة النصر، صاحب المركز الثامن وله 11 نقطة والطامع في التمسك ببصيص أمل بالاقتراب من صراع التأهل.

وفي سياق متصل، حافظ الكويت على صدارة الدوري برصيد 22 نقطة بعد فوزاه على الساحل 47 - 22، كما تغلب اليرموك بسهولة على التضامن 39 - 29 في المباراتين اللتين جرتا أمس الأول على صالة الإتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، ضمن الجولة الثانية عشرة قبل الأخيرة من البطولة.

back to top