العربي يهزم كاظمة في أولى مواجهات تحديد ثالث دوري السلة

نشر في 04-05-2024 | 19:48
آخر تحديث 04-05-2024 | 20:03
سلافن كيبكوفيتش
سلافن كيبكوفيتش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي فوزاً مثيراً على نظيره كاظمة بنتيجة 94 - 91 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي في أولى مواجهات «البلاي أوف» لتحديد المركزين الثالث والرابع للدوري العام لكرة السلة.

جدير بالذكر، أن مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع تُقام بنظام «البلاي أوف» من ثلاث مواجهات، على أن يتوج بالمركز الثالث الفريق الفائز بمباراتين.

وكان الكويت والقادسية تأهلا إلى الدور النهائي، الذي سيبدأ يوم الجمعة المقبل بنظام «البلاي أوف» من ثلاث مواجهات. وقد جاءت المباراة قوية منذ انطلاقها، حيث تبادل الفريقان التقدم، حتى انتهى الربع الأول بالتعادل 25-25.

واستطاع كاظمة التقدم بفارق 9 نقاط في منتصف الربع الثاني، عبر تألق أحمد البلوشي في قيادة الهجمات، والأميركي شابمان أسفل السلة، لكن تألق علي الهدهود قلَّص الفارق إلى 6 نقاط، لينتهي الربع الثاني بتقدم «البرتقالي» 51 - 45.

وواصل «الأخضر» تقليص الفارق في بداية الربع الثالث عبر تألق محترفه الأميركي ديمبكي، الذي سجل في اللقاء 35 نقطة، إلى جانب تميز علي الهدهود أسفل السلة، ليعود الفريقان إلى تبادل التقدم، قبل أن ينتهي الربع بالتعادل 69 - 69. وطغت الإثارة على المباراة في الربع الرابع، وتألق من العربي صقر عبدالرضا في التسجيل من الخارج، فيما كان الأميركي ليسلي مصدر خطورة «البرتقالي»، حتى حسم «الأخضر» أولى المواجهات لمصلحته بنتيجة 94 - 91.

back to top