مباراتان في «مجموعة الهبوط» اليوم

نشر في 05-05-2024
آخر تحديث 04-05-2024 | 19:55
No Image Caption

تقام اليوم منافسات الجولة الرابعة من مجموعة الهبوط ضمن دوري زين الممتاز لكرة القدم، إذ يلتقي خيطان مع الشباب الساعة 5:35 على استاد ناصر العصيمي، وكاظمة مع الجهراء الساعة 8:15 على استاد الصداقة والسلام.

ويدخل فريقا خيطان، السابع برصيد 15 نقطة، والشباب الأخير وله 14 نقطة، بظروف متشابهة، حيث خسر الأول أمام الجهراء في الجولة الماضية بنتيجة 2-4، والثاني أمام كاظمة بنتيجة 0-2.

وتأتي مباراة اليوم خارج نطاق التوقعات، نظراً لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز، فالفائز سيحصد 6 نقاط وليس 3، حيث إنه سيقترب خطوة من البقاء، بينما سيزداد موقف الخاسر صعوبة. ولعل القاسم المشترك في الفريقين هو عمل المدربين على تلافي الأخطاء، وأبرزها غياب التركيز في المباراتين السابقتين، إلى جانب استغلال الفرص التي ستتاح لهما.

أما مباراة كاظمة السابع برصيد 29 نقطة، والذي ضمن البقاء رسميا، والجهراء التاسع وله 14 نقطة، بعد أن رجحت الأهداف كفته على الشباب، فتشهد ظروفا متباينة للفريقين.

ويدخل كاظمة اللقاء بأريحية كاملة وبلا ضغوط، لكن مدرب فريق محمد دهيليس يسعى إلى تحقيق الفوز، لمواصلة سلسلة الانتصارات في المجموعة، حيث حقق الفريق الفوز في المباريات الثلاث الماضية.

في المقابل، فإن الجهراء يعول كثيراً على روح لاعبيه، التي ظهرت في مباراة خيطان السابقة، لكن الجهاز الفني للفريق حذرهم كثيرا من التراخي، والاعتماد على أن المباراة بالنسبة لكاظمة تحصيل حاصل.

back to top