مصرع 3 أشخاص في حوادث مرورية

نشر في 04-05-2024
آخر تحديث 04-05-2024 | 19:20
حادث طريق الفحيحيل السريع
حادث طريق الفحيحيل السريع

لقي 3 أشخاص مصرعهم خلال عطلة نهاية الأسبوع في حوادث مرورية متفرقة، أسفرت كذلك عن إصابة شخصين بجروح متفرقة، وتسببت في تعطيل حركة السير على طريقي الفحيحيل السريع والدائري السادس.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات تلقت بلاغاً صباح أمس باصطدام مركبة في سور إحدى مدارس منطقة غرب عبدالله المبارك، مشيرة إلى أنه تم تحريك مركز إطفاء كبد إلى الموقع.

وأضافت الإدارة أن الحادث أدى إلى مصرع قائد المركبة، لافتة إلى أن رجال الإطفاء تمكنوا من انتشال جثته وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال مصدر أمني لـ «الجريدة»، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً مساء أمس بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الدائري السادس باتجاه السالمية، مشيرا إلى أنه تم توجيه دوريات إدارة العمليات المرورية ودوريات نجدة محافظة حولي إلى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن وفاة قائد إحدى المركبتين وإصابة قائد المركبة الأخرى، مشيرا إلى أن رجال الأدلة الجنائية انتشلوا جثة المتوفى ونقلوها إلى إدارة الطب الشرعي، فيما تولى فنيو الطوارئ الطبية نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، قال المصدر إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوجود حادث انقلاب مركبة على طريق الفحيحيل السريع، وتحديدا مقابل منطقة أبوالحصانية، فتم توجيه دوريات المرور وشرطة النجدة التابعة لمحافظة مبارك الكبير إلى موقع الحادث.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن وفاة قائد المركبة، وتم انتشال جثمانه من قبل رجال الأدلة الجنائية وتحويله إلى إدارة الطب الشرعي، مشيرا إلى أن رجال دوريات المرور والنجدة عملوا على رفع المركبة من الطريق وتنظيم حركة السير.

back to top