«الخليج»: نظام «HR Hub» للموارد البشرية

نشر في 01-05-2024 | 13:35
آخر تحديث 01-05-2024 | 18:23
المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج
المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج

لمواكبة مسيرة التحول الرقمي الناجحة، التي شملت جميع الخدمات داخل البنك وخارجه، أطلق بنك الخليج نظام HR Hub للموارد البشرية، بهدف توفير منصة متطورة وسهلة الاستخدام لموظفيه.

بهذه المناسبة، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج: «يتميز HR Hub بأنه نظام مركزي لكل الخدمات، ويتمتع بمزايا واسعة تساعد في تسهيل آلية العمل وتعزيز الكفاءة لجميع تعاملات الموظفين، وتحافظ على وقتهم وجهدهم، بما ينعكس إيجاباً على الخدمات التي يقدمونها للعملاء، كما أنه متوفر باللغتين العربية والإنكليزية لضمان الشمولية، وحرصاً على تمكين جميع موظفي البنك من جنسيات مختلفة من الحصول على الخدمات المطلوبة».

وبينت الحجاج أن النظام الجديد يتمتع بمستوى عالٍ من المرونة وقابل للتعديل، حيث يمكن الموظفين من تعديل الخصائص لكي يتناسب مع تفضيلاتهم للحصول على تجربة شخصية فعالة، كما أنه يدعم جهود البنك في ترسيخ مبادئ الاستدامة البيئية، إذ يساعد على تقليص استخدام الأوراق وصولاً إلى الاستغناء عنها كلياً.

على صعيد متصل، ذكرت الحجاج: «يتيح النظام إمكانية الوصول بكل سهولة وفي أي وقت ومن أي مكان إلى الخدمات الهامة لإدارة الموارد البشرية، سواء كان الموظفون موجودين في المكتب أو خارجه، ويضمن بقاءهم على تواصل واطلاع دائم بكل المستجدات»، مضيفة: «حريصون على توفير بيئة عمل مثالية لموظفينا ومساعدتهم على التطور والإنجاز».

وأشارت إلى أن «النظام الجديد يمكن الموظفين من الاطلاع الفوري على المستندات والموارد المهمة الخاصة بالموارد البشرية، وآخر المستجدات حول إعلانات وأخبار مصرفنا، ويمكنهم من الدخول إلى الخدمة الذاتية التي تتضمن تفاصيل الراتب وطلبات الإجازة، وكذلك الدخول إلى الخدمات الخاصة بالمدير والتي تتضمن الموافقة على الإجازات أو التحقق من التفاصيل الخاصة بالفريق وإسناد المهام لموظف آخر».

back to top