القمص بيجول: روح المحبة والتسامح تسود المجتمع الكويتي

«الكنيسة المصرية تستقبل المهنئين السبت مساء والأحد صباحاً»

نشر في 01-05-2024 | 12:10
آخر تحديث 01-05-2024 | 20:52
راعي كاتدرائية مارمرقس في الكويت، القمص بيجول الأنبا بيشوي
راعي كاتدرائية مارمرقس في الكويت، القمص بيجول الأنبا بيشوي

أشاد راعي كاتدرائية مارمرقس في الكويت، القمص بيجول الأنبا بيشوي، بروح المحبة والتسامح التي تسود المجتمع الكويتي، ووصفها بأنها روح متأصلة في البلاد منذ عصور بعيدة.

وأعلن بيجول، في تصريح صحافي عن موعد استقبال المهنئين بعيد القيامة المجيد، لافتا إلى أن الكنيسة القبطية المصرية تستقبل المهنئين مساء السبت المقبل من الساعة 9 مساء لحضور جانب من القداس الإلهي، كما تستقبل جموع المهنئين صباح الأحد المقبل من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً، في قاعة الاستقبال.

وأضاف: «نعيش في الكويت قصة جميلة من قصص التسامح والتآخي»، مضيفاً أن الكويت تستحق وصف المجتمعات لها بأنها «أرض طيبة»، وهي تحتضن أعداداً كبيرة من الجنسيات، وفيها يتمتع الجميع بالسلام والتسامح، وهي قيم تحظى في كل وقت برعاية حكّامها الأفاضل وأسرة آل الصباح الكرام، وتزدهر هذه الروح في وقتنا الحالي برعاية سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

وعبر القمص بيجول عن وافر الشكر والامتنان إلى الأجهزة التي تشارك في تأمين احتفالات العيد، وعلى رأسها قيادات ورجالات الداخلية بجميع أجهزتها وقطاعاتها وفروعها، وكذلك محافظتا حولي والأحمدي، وكل أجهزة الدولة ووسائل الإعلام، وعبّر عن الاعتزاز الكبير بكل القلوب المهنئة التي تعبّر باستمرار عن فيض كبير من المحبة والود، وهي تحمل أصالة ونبل الإنسانية، متمنياً لشعبَي الكويت ومصر الرخاء والازدهار بفضل حكمة قيادتَي البلدين.

back to top