الأهلي يشترط 5 ملايين دولار لبيع «قفشة»

نشر في 29-11-2022
آخر تحديث 29-11-2022 | 18:57
نجم فريق الكرة الأول محمد مجدي «قفشة»
نجم فريق الكرة الأول محمد مجدي «قفشة»

وضع النادي الأهلي المصري شروطه المالية لبيع نجم فريق الكرة الأول محمد مجدي «قفشة»، سواء في يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الحالي، لأي نادٍ يريد التعاقد معه، لاسيما بعد أن عاد مسؤولو نادي سيلتك الاسكتلندي لجس نبض اللاعب مرة جديدة، بعد أن فشلوا في ضمه بداية الموسم الحالي.

واتفقت لجنة التخطيط لقطاع الكرة مع رئيس النادي محمود الخطيب على أنه لن يتم التفريط في قفشة بأقل من 5 ملايين دولار، وهو مبلغ مناسب جداً لإمكانات اللاعب، وأيضاً لسعر سوق الانتقالات في الوقت الحالي، وتم إبلاغ وكيله بشرط الأهلي، وأن الجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لن يمانع بيع اللاعب في ظل توافر العناصر البديلة.

على جانب آخر، يجري النادي الأهلي محاولات مع كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق المعار لنادي فيوتشر، من أجل قطع إعارته وإعادته لصفوف «القلعة الحمراء» في يناير المقبل، مع منحه وعداً قاطعاً بمشاركته في المباريات، وعدم الجلوس على الدكة مثلما كان يحدث معه في الماضي.

وكان الأهلي إعار نيدفيد في بداية الموسم الماضي إلى فيوتشر لمدة عامين، وفي فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة حاول النادي إعادة اللاعب، لكن الأخير تمسك باستكمال مدة الإعارة لعدة أسباب، من بينها أنه يشارك بشكل أساسي ومستمر مع فيوتشر تحت قيادة المدرب علي ماهر، كما يتقاضى راتباً سنوياً يوازي عقده الحالي مع «القلعة الحمراء». وأشاد كولر بنيدفيد، وطلب من الأهلي خوض جولة جديدة من التفاوض مع اللاعب، لإقناعه بالعودة، حيث لا يمكن للأهلي إعادته إلا بموافقة نجم الوسط الشاب، مع ترضية فيوتشر بلاعب أو اثنين يخرجان للإعارة بداية من يناير المقبل حتى نهاية الموسم الحالي، خصوصاً أن العلاقة بين الناديين جيدة جداً.

back to top