الدراسة حضورية في المدارس.. الأربعاء

نشر في 30-04-2024 | 18:44
آخر تحديث 01-05-2024 | 17:09
مدارس الكويت (أرشيف)
مدارس الكويت (أرشيف)

تأكيداً لما نشرته «الجريدة» بشأن استمرار الدراسة حضورياً يوم غدٍ الأربعاء، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أحمد الوهيدة، استمرار العملية التعليمية حضورياً في جميع مدارس التعليم العام والخاص والنوعي بالبلاد غداً الأربعاء.

يأتي ذلك بعد متابعة حثيثة ومستمرة مع إدارة الأرصاد الجوية التابعة للإدارة العامة للطيران المدني للاطلاع على آخر التطورات لحالة الطقس في البلاد، وانطلاقاً من حرص الوزارة على سلامة وأمن المتعلمين والمعلمين في مدارسها.



وأشار الوهيدة إلى أن الوزارة تتابع الوضع عن كثب مع جميع المناطق التعليمية والتي تمتلك قرار تعطيل الدراسة وتحويلها لتكون «عن بُعد» في حال حدوث أي طارئ أو وجود ما يعيق استمرار الدراسة حضوريا في أي مدرسة.

ونوه الوهيدة بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة التربية ومتابعة حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر التحديثات الرسمية، سائلاً الله تعالى أن يجعلها أمطار خير وبركة للبلاد والعباد.

وكانت مصادر تربوية أكدت لـ «الجريدة» أن وزارة التربية، قررت أن تستمر الدراسة حضورياً يوم غدٍ الأربعاء، وذلك لعدم وجود حاجة للتحول إلى التعليم عن بُعد، مشيرة إلى أن الحالة المطرية بحسب إدارة الأرصاد الجوية ستكون خفيفة إلى متوسطة.



back to top