معرض «مرزام 2022» يعود بنسخته الثالثة

الحميضي: عدنا بعد مرحلة مليئة بتحديات «كوفيد 19»

نشر في 29-11-2022
آخر تحديث 29-11-2022 | 18:05
أعلنت مؤسسة معرض مرزام للديكور والتصميم الداخلي، م. فرح الحميضي، عودة معرض مرزام في نسخته الثالثة، بعد توقّفه لعامين بسبب جائحة كورونا، واعتبرت أن ذلك بمنزلة عودة نجاح في حد ذاتها، بعد المرحلة المليئة بالتحديات التي مرّ بها العالم خلال فترة كوفيد 19.

وقالت الحميضي، في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بفندق جراند حياة، للإعلان عن انطلاق الحملة الإعلانية للمعرض الذي سيفتح أبوابه للمرة الثالثة اعتبارا من الثلاثاء 6 ديسمبر المقبل، ويستمر 5 أيام بأرض المعارض الدولية، إن «مرزام 2019 و2020» حضرهما 260 ألف زائر، موضحة أن معرض هذا العام سيكون الأكبر على الإطلاق بمساحة تتخطى 20 ألف متر مربع، وهي المساحة الأكبر لـ «مرزام» حتى الآن، وتضم أكثر من 200 جناح مميّز تعمل في أكثر من 20 فئة مختلفة في عالم التصميم الداخلي والديكور. وأضافت أن أبرز اهتمامنا في «مرزام» هو العمل على تحويل المعرض من محلي وطني إلى معرض إقليمي عالمي، وجاء ذلك عبر تدشين «مرزاميات»، التي تعتبر معارض مصغرة ومتخصصة، وأن رؤية «مرزام» بأن تكون منصة يلجأ لها كل شخص في احتياجات التصميم الداخلي.



وتابعت الحميضي أن «مرزام» سيغني العديد من الزوار عن مضيعة الوقت بين المحال والتسوق والقيادة، كما سيسهّل عملية البحث بتوفير كل شيء يحتاجونه تحت سقف واحد.

back to top