الشهوان: التكنولوجيا تفتح آفاقاً جديدة للنجاح في التدريب وإدارة الأعمال

شاركت بمؤتمر للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي برعاية انتصار المحمد

نشر في 28-04-2024
آخر تحديث 28-04-2024 | 18:56
انتصار المحمد خلال مشاركتها في المؤتمر
انتصار المحمد خلال مشاركتها في المؤتمر

أعربت رئيسة قسم تكنولوجيا الهندسة الإلكترونية في كلية الدراسات التكنولوجية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. فداء الشهوان، عن سعادتها لمشاركتها في تنظيم المؤتمر الدولي للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في التدريب وإدارة الأعمال، الذي أقيم برعاية سفيرة الأمل والسلام العالمي، الشيخة انتصار المحمد، يومي 26 و27 الجاري في فندق هوليداي إن السالمية، برئاسة المستشار والمدير المالي للشركة العربية في الكويت د. عمرو حلاوة.

وشارك في المؤتمر نخبة من العلماء والمتخصصين من الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي، وبتنظيم من شركة أدفانسد فيجن بالكويت، ومعهد نولدج هب للتدريب الاحترافي بالإمارات، كما حضره الأمين العام للمؤتمر رئيس المركز العربي للتدريب والتنمية البشرية بمصر، رئيس رابطة المدربين العرب، د. عبدالمنعم عباس، والمستشار الإعلامي للمؤتمر محمد هشام فتحي.

وأوضحت الشهوان أنها تقدمت في المؤتمر بورقة عمل تحت عنوان «الذكاء الاصطناعي ومحاكاة الذكاء البشري في تطبيقات التدريب وإدارة الأعمال».

وأشارت، في كلمتها، إلى أن المؤتمر يأتي في وقت تشهد التكنولوجيا تطوراً متسارعاً بعد توجّه العالم إلى التحول الرقمي، مما يفتح آفاقاً جديدة لتحقيق النجاح والابتكار في مجالات التدريب وإدارة الأعمال، موضحة أن المؤتمر اهتم بتسليط الضوء على أحدث التطورات والابتكارات والتطبيقات في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، وكيف يمكن لهذه التقنيات أن تحدث تغييرًا جذريًا في عمليات التدريب وإدارة الأعمال.

وذكرت أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الأفكار والتجارب وتوطيد أواصر التعاون بين المشاركين من مختلف القطاعات والدول لبناء مستقبل أكثر تطوراً واستدامةً، وبناء شبكات تعاون دولية قائمة على الثقة لدعم التطور والتبادل الثقافي والتجاري في هذه المجالات، كما يناقش المؤتمر التحديات التي تواجه التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والحلول المبتكرة لتلك التحديات.

back to top