«الجزيرة» تطلق خط رحلات مباشرة إلى باتومي في يونيو

نشر في 27-04-2024
آخر تحديث 27-04-2024 | 19:09
احد طائرات طيران الجزيرة
احد طائرات طيران الجزيرة

أعلنت «طيران الجزيرة» استعدادها لإطلاق خط رحلات مباشرة إلى المدينة الساحلية والسياحية الجورجية، باتومي، خلال موسم الصيف، ابتداء من يونيو 2024، بواقع ثلاث رحلات أسبوعية.

وبهذا تكون «طيران الجزيرة» الناقل الوحيد الذي يشغل رحلات مباشرة بين الكويت وباتومي، وهي الوجهة الثانية لها في جورجيا بعد العاصمة تبليسي.

وتعد باتومي ثاني أكبر مدينة في جورجيا، وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للبحر الأسود، وتشتهر بمينائها القديم والهندسة المعمارية الاستثنائية والأحياء ذات الطراز الأوروبي.

وصنفت هذه المدينة مؤخراً في المرتبة الخامسة كأفضل الوجهات للسفر إليها في أوروبا، كما تعتبر جوهرة سياحية لما تتميز به من طبيعة متنوعة من البحر إلى الجبال والحدائق ومناخها شبه الاستوائي والمعتدل على مدار السنة، إضافة إلى الأنشطة العديدة والمطبخ الجورجي الشهير والسلامة العامة التي تجعل من هذه المدينة وجهة مثالية للعطلات العائلية وللأفراد.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة باراثان باسوباثي: «تخدم طيران الجزيرة اليوم وجهتين في دولة جورجيا الجميلة، وهي كل من تبليسي وباتومي، وبرحلات مباشرة إلى هاتين الوجهتين. وفي إطار مواصلة توسيع نطاق شبكة رحلاتنا، نحرص على توفير وجهات جديدة ومميزة وبأسعار معقولة تناسب احتياجات عملائنا الكرام، كما نحرص على توفير خيارات ربط رحلاتنا بوجهات تلبي خيارات عملائنا المفضلة، تلبية للطلب المتزايد على السفر في الكويت».

وتشمل شبكة وجهات طيران الجزيرة خلال موسم الصيف مدنا سياحية شهيرة، من بينها العاصمة التشيكية براغ، والعاصمة الألبانية تيرانا، ومدينة تيفات في مونتينيغرو، وشرم الشيخ في مصر، وغيرها، وتشغل الشركة حالياً رحلات إلى أكثر من 60 وجهة في الشرق الأوسط وافريقيا ووسط وجنوب آسيا وأوروبا.

back to top