«الطرق»: إصلاح فواصل جسور «الرابع»

الصالح: الإسراع في صيانتها حفاظاً على مرتادي الطرق

نشر في 28-04-2024
آخر تحديث 27-04-2024 | 17:40
جانب من الصيانة على الدائري الرابع
جانب من الصيانة على الدائري الرابع

بناء على تعليمات وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية، د. نورة المشعان، قامت الهيئة العامة للطرق والنقل البري بإصلاح فواصل التمديدات على الدائري الرابع بإشراف المدير العام للهيئة المهندس خالد العصيمي.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الأشغال وهيئة الطرق، م. أحمد الصالح، في تصريح لـ «الجريدة»، حرص هيئة الطرق على إصلاح فواصل التمديدات على الجسور في مختلف مناطق البلاد ضمن الجهود المختلفة التي تبذلها الهيئة لإصلاح الطرق السريعة في البلاد، مبينا أن «الأشغال» وهيئة الطرق تنتظران الانتهاء من عقود الصيانة المختلفة في لجنة المناقصات المركزية للبدء في إجراء الصيانة الجذرية للطرق السريعة والطرق في مختلف المناطق بالمحافظات.

وقال الصالح إن هيئة الطرق بدأت في إصلاح فواصل التمديدات على الدائري الرابع لأهمية إصلاح تلك الفواصل وتأثيرها المباشر على مرتادي الطرق، إضافة إلى إصلاح العديد من الطرق، ومنها طريق الجهراء السريع.

وأكد أن الإصلاح يتم بطرق فنية بإشراف الأيادي الوطنية العاملة في «الأشغال»، والتي اكتسبت خبرات طويلة في متابعة إصلاح تلك الفواصل، لافتا إلى أن ذلك يشمل إزالة التالف منها واستبداله من خلال عدة عمليات للإصلاح.

وأشار إلى أن هيئة الطرق أجرت، من خلال فرقها المختلفة، مسحا شاملا لتلك الطرق والفواصل، ويتم التعامل معها بالآلية المناسبة حتى بدء العمل في إجراء الصيانات الجذرية لتلك الطرق وحلّها بشكل نهائي.

back to top