«الخليج» اختتم رعايته الاستراتيجية لـ «كلمتين»

أطلق مسابقة لاستقطاب الأفكار الإبداعية للشباب في مجال الإعلان

نشر في 27-04-2024 | 12:47
آخر تحديث 27-04-2024 | 18:55

في إطار دعمه المتواصل للشباب، اختتم بنك الخليج رعايته الاستراتيجية لملتقى «كلمتين»، الذي نظمته مجلة «Khaleejesque» المتخصصة في تغطية الأوجه الثقافية والترفيهية للحياة في دول الخليج العربي، بهدف تمكين الصناعات الإبداعية في الكويت، من خلال مشاركة الكثير من الخبراء والمبدعين في العديد من الندوات والجلسات النقاشية، بحضور أكثر من 700 شخص من المهتمين والعاملين في المجال.

وخلال مشاركتها كمتحدثة رئيسية في إحدى الجلسات الحوارية بالملتقى، قالت رئيسة التسويق في بنك الخليج نجلاء العيسى: «نسعى بشكل مستمر في بنك الخليج إلى دعم المواهب والابتكارات الشبابية في مختلف المجالات، انطلاقا من استراتيجيتنا التي تضع الشباب كأحد أهم مرتكزاتها الرئيسية».

وأشارت العيسى إلى أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات توفر منصة مميزة للحوار وتبادل الأفكار بين المبدعين، لا سيما في صناعة التسويق التي يعد الإبداع والابتكار عنصراً أساسياً فيها، لتوصيل رسائل وأهداف المؤسسة إلى العملاء بشكل فعال وناجح، مضيفة أن البنك يحرص على توفير فرص متكافئة للجميع، سواء كانت وكالات إعلانية أو أفراداً لعرض أفكارهم، واختيار الأفكار الإبداعية منها التي تتوافق مع أهداف البنك التسويقية، ولفتت إلى أن «معيارنا الأول في اختيار الفكرة هو الحداثة والإبداع».

وذكرت أن «هدفنا هو إلهام ودعم الجيل الجديد من المبدعين الشباب، وتسليط الضوء على إبداعاتهم وتحفيزهم على الاستمرار والتطوير، مع محاولة تذليل العقبات التي تواجههم في تنفيذ ابتكاراتهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم»، مشيرة إلى أن الحملات التسويقية الناجحة للبنك خلال السنوات السابقة، عن الخدمات والمنتجات المميزة التي يقدمها للعملاء، هي نتاج لعدة عوامل، يأتي في مقدمتها الفكرة الإبداعية، التي تواكب تطلعات واحتياجات العملاء.

من جهة أخرى، أطلق بنك الخليج مسابقة خلال فعاليات الملتقى، بهدف استقطاب الأفكار الإبداعية للشباب في مجال الإعلان، على أن يتيح للفائزين الانخراط والمشاركة بشكل كلي مع بنك الخليج في كل مراحل تنفيذ الفكرة من البداية إلى النهاية، ما يوفر له الفرصة في إخراج فكرته إلى النور، ودخول السوق الإعلاني من خلال بنك الخليج الذي يعد من أكبر البنوك والمؤسسات المالية بالكويت.

وتتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملاءه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

back to top