الأمير يشارك اليوم بالمنتدى الاقتصادي العالمي بالسعودية

سموه هنأ نيذرلاندز وتوغو وجنوب إفريقيا وسيراليون وتنزانيا

نشر في 27-04-2024 | 10:21
آخر تحديث 27-04-2024 | 20:10
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد

يغادر صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، والوفد الرسمي المرافق لسموه أرض الوطن، اليوم، متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة لترؤس وفد الكويت في المنتدى الاقتصادي العالمي «التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية»، والمزمع عقده في العاصمة الرياض خلال الفترة من 28 إلى 29 أبريل الجاري.

من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى ملك مملكة نيذرلاندز الصديقة فيليم ألكسندر، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية، ولمملكة نيذرلاندز وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية توغو الصديقة فور إسوزيمنا نياسينغبي، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وتمنى سموه له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية توغو وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جنوب إفريقيا الصديقة، سيريل رامافوزا، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية جنوب إفريقيا وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية سيراليون الصديقة، جوليوس مادا بيو، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وتمنى سموه له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية سيراليون وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة الصديقة، سامية صلوحو حسن، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادها، متمنياً سموه لها موفور الصحة والعافية، ولجمهورية تنزانيا المتحدة وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

back to top