«أزرق اليد» يحرز فضية «الألعاب الخليجية الأولى للشباب»

نشر في 26-04-2024 | 15:10
آخر تحديث 27-04-2024 | 19:20
منتخب الكويت لكرة اليد
منتخب الكويت لكرة اليد

حقق منتخب الكويت لكرة اليد الميدالية الفضية في ختام منافسات المسابقة لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها الإمارات وتستمر حتى الثاني من مايو القادم، بعد تغلبه على منتخب الإمارات بنتيجة 33-20، ليرفع «الأزرق» رصيده إلى 8 نقاط جمعها من الفوز بأربعة مباريات وخسارة واحدة، ليحتل المركز الثاني في نهاية المسابقة.

من جانبه، أشاد نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة اليد شبيب الهاجري بالمستوى الذي قدّمه اللاعبين خلال منافسات الدورة وحصولهم على المركز الثاني والميدالية الفضية، مضيفاً أن هذا المنتخب الذي شارك في الدورة الخليجية يملك العديد من المواهب الشابة التي ينتظرها مستقبل واعد، مؤكداً حرص اللاعبين على الظهور بمستويات أفضل خلال المرحلة القادمة والاستحقاقات المهمة التي تنتظرهم مثل كأس آسيا وتصفيات كأس العالم.



وفي مسابقة الترايثلون التي يخوض بها اللاعبون ثلاثة رياضات في سباق واحد هي «السباحة، الدراجات الهوائية، الجري» حصل لاعب منتخب الكويت فهد العنزي على المركز الرابع، على أن تُستكمل المنافسات غداً السبت في يومها الأخير بمشاركة سلمان الشرهان وعمر الشيباني «دواثلون».

كما خاض الثنائي سالم العبكل وبدر الأنصاري الجولة الأولى من منافسات الجولف التي انطلقت اليوم وتستمر على مدى ثلاثة أيام متتالية.



back to top