الجريدان: الأفلام المصرية لها شعبية لدى الجمهور الكويتي

خلال العرض الأول لفيلم «شقو» في مول 360

نشر في 25-04-2024
آخر تحديث 25-04-2024 | 18:17
ملصق الفيلم
ملصق الفيلم

تواصل شركة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب» عروضها المتنوعة، لعشاق السينما في الكويت، حيث أقامت العرض الأول لفيلم «شقو» في مول 360، صالة 6، وحضره عدد من الضيوف والإعلاميين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن، ولكن لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، ويسرد قصة مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة. والفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ«تشاك هوجان»، ومن بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

بهذه المناسبة، قال نائب مدير التسويق إبراهيم الجريدان إن الأفلام المصرية دائما لها شعبية وجاذبية لدى الشعب والجمهور الكويتي، وعلى وجه الخصوص نوعية الأفلام التي تتضمن الأكشن والكوميديا، فهي المحببة إلى قلوبهم وتحظى بقبول واستحسان، لافتا إلى أن فيلم «شقو» متوقع له نجاح باهر وكبير، مضيفا أن الفيلم سيعرض في كل شاشات «سينسكيب» بكل أفرعها وهي 11 موقعا للسينما.

من ناحية أخرى، ذكر الجريدان أن فترة الصيف ستكون حافلة بالأفلام المختلفة، متابعا: «نحن نتوقع تشكيلة من الأفلام الكبيرة، سواء كانت من السينما المصرية أو من هوليود». من جانبها، قالت بشاير المنصور، من شركة «بي بابلك ميديا»، انهم دائما يقومون بتنظيم العروض الأولى للأفلام بالتعاون مع «سينسكيب».

back to top