الأبيض يستعيد الصانع وعامري... والأصفر كامل العدد

نشر في 25-04-2024
آخر تحديث 24-04-2024 | 18:53
مالك يتلقى التهاني
مالك يتلقى التهاني

استعاد فريق الكويت لكرة القدم خدمات الثنائي سامي الصانع وياسين عامري، بعد أن أجاز الجهاز الطبي مشاركتها مع الفريق اعتباراً من مباراة بعد غد السبت أمام القادسية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمنافسات القسم الثالث لمجموعة البطولة بدوري زين الممتاز.

معسكر داخلي

ومن المقرر أن يدخل الكويت اعتباراً من اليوم في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الأصفر وسط جاهزية كبيرة في الصفوف، حيث تشارك عناصر المنتخب الأولمبي في التدريبات اعتباراً من اليوم.

إسلام زولا

في سياق متصل، أعلن محترف الفريق الكونغولي ارسن زولا إسلامه وتحويل اسمه إلى مالك، وهو ما قابلته إدارة نادي الكويت والرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم بفرحة كبيرة، بعد أن صاحبوا اللاعب لمسجد زيد الميلم ليقوم اللاعب بإشهار إسلامه هناك.

وفي القادسية، اكتملت الصفوف وبات لاعب الفريق عبدالله الشمالي رهن إشارة المدرب محمد المشعان للمشاركة أمام الكويت، في حين لا يزال محمد خليل في حاجة لمزيد من الوقت للوصول للجاهزية المطلوبة.

وبالمثل من المنتظر أن يستعيد القادسية خدمات لاعبي المنتخب الأولمبي، لاسيما خالد صباح، ويوسف الحقان وكلاهما مرشح لأن يكون في قائمة الأصفر في مواجهة الكويت.

غيابات الفحيحيل

وفي الفحيحيل، الذي سيواجه العربي بعد غد السبت في الجولة ذاتها، تعاني صفوف الفريق من 4 غيابات مؤثرة للحارس أحمد عادي، وأحمد غازي، والسوري نصوح النكدلي، والإيفواري روبن، حيث أعلن الجهاز الطبي إصابة اللاعبين الأربعة بتمزقات عضلية.

وفي العربي، دخل لاعب الفريق عبدالرحمن الظفيري في حسابات الجهاز الفني بقيادة ناصر الشطي، بعد أن ظهر اللاعب خلال فترة التوقف وخلال مواجهات الفريق الودية بمستويات لافتة.

back to top