«الخليج» يشارك في حملة تطوعية لتنظيف الشواطئ

• بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأرض وبالتعاون مع تراشتاق الكويت وTrolley

نشر في 24-04-2024 | 14:34
آخر تحديث 24-04-2024 | 18:58

ضمن جهوده المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة البيئية، شارك بنك الخليج في الحملة التطوعية لتنظيف الشواطئ، بالتعاون مع تراشتاق الكويت وTrolley، بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأرض.

يُذكر أن تراشتاق الكويت هي منظمة شعبية غير حكومية هدفها خدمة البيئة والمجتمع، نشأت في الأساس من تحدٍّ عالمي تم عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكتسب شعبية عام 2019.

ويصادف يوم الأرض هذا العام الذكرى السنوية الخامسة للجمعية، التي مضى عليها خمس سنوات في تنظيف سواحل وصحاري الكويت، وفي تعاونها مع المجتمع، سعياً لتعزيز ارتباطه بالبيئة.

ويهدف التحدي العالمي إلى التوعية بالآثار السلبية للمخلفات على البيئة، من خلال التقاط صور للقمامة التي تترك ملقاة على الأرض في المناطق الترفيهية، وتوثيق الجهود المبذولة في تنظيف تلك المناطق عبر مشاركة الصور «قبل وبعد» على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال إضافة إشارة الهاشتاغ لهذا التحدي.

وحرص عدد كبير من فريق سواعد الخليج التطوعي على المشاركة في الحملة لتنظيف الشواطئ، بهدف تعزيز الوعي البيئي بأهمية الحفاظ على البيئة، انطلاقاً من استراتيجية البنك الرامية إلى ترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع.

وتعكس هذه المشاركة التزام «الخليج» برفع مستوى الوعي حول أهمية دعم المبادرات البيئية، حيث يحرص البنك سنوياً على المشاركة في مبادرة يوم الأرض، التي تستهدف تسليط الضوء على القضايا التي تواجه البيئة، وحث الملايين في جميع أنحاء العالم للعيش بطريقة أكثر استدامة.

وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملاءه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

back to top